نتيجة:

ظهرت الان نتيجة امتحانات الفصل الدراسى الاول للشهادة الإعدادية بالقاهرة للعام الدراسى 2018 برقم الجلوس

ظهرت الان نتيجة امتحانات الفصل الدراسى الاول  للشهادة الإعدادية بالقاهرة للعام الدراسى 2018 برقم الجلوس

بوابة مديرية التربية والتعليم- الان نتيجة امتحانات الفصل الدراسى للشهادة الإعدادية بالقاهرة للعام الدراسى 2017 الترم الاول
بسم الله الرحمن الرحيم. والصلاة والسلام على اشرف خلق الله سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اهلا بزوار مدونة نتائج الامتحانات ،اما بعد فقد اعتمد محافظة القاهره نتيجة الشهاده الاعداديه للصف الثالث الاعدادى وجارى توزيعها على مدرية التربيه والتعليم ومنها سوف يتم اعلانها على بوابة القاهره التعليميه لنتائج الامتحانات برقم الجلوس..وقد اشار المحافظ انه بلغت نسبة النجاح فى مدارس القاهرة 69.6%.. وتظهر النتيجه على موقع كايرو دار واليوم السابع ووزارة التربيه والتعليم على الرابط اسفل الموضوع وبالتوفيق والنجاح للجميع..

تفاصيل عن موعد ظهور النتيجه2018

أكد الدكتور محمد السيد سلامة مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، أن نتيجة الشهادة الإعدادية سيتم إعلانها يوم السبت من الأسبوع المُقبل بعد أن يتم رصد جميع الدرجات، ثم اعتمادها من الدكتور جلال مصطفى السعيد محافظ القاهرة.
الان نتيجة امتحانات الفصل الدراسى للشهادة الإعدادية بالقاهرة للعام الدراسى 2014 الترم الاول

 كما سيتم إعلان النتيجة على البوابة الإليكترونية لمحافظة القاهرة www.cairo.gov.eg وبوابة مديرية التربية والتعليم
 -اترك لنا تعليق اذا كان لديك استفسار عن شىء ما.! - اعمل شير لأصدقائق على الفيس بوك - تويتر - جوجل+

نموذج الاتصال

تعليقات
ليست هناك تعليقات

     اهلا بكم فى مدونة نتائج الامتحانات نقدم لكم كل ماهو جديد فى اخبار التعليم فى مصر واخرالاخبار عن نتائج الامتحانات للطلاب وتنسيق القبول بالكليات والجامعات الحكومية والخاصة وجداول الامتحانات لجميع المراحل التعليمية ..

    تابعونا على صفحتنا على الفيس بوك واخبارنا على جوجل لكى تتمكنو من الحصول على اخر الاخبار التعليمية لحظه بلحظه من مدونة نتيجة الامتحانات الموقع الاول فى مصر المتخصص فى عرض نتائج الطلاب



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -