نتيجة:

وزارة الداخليه:نتيجة قرعة الحج محافظة الاسكندريه 2019 برقم البطاقه

وزارة الداخليه:نتيجة قرعة الحج محافظة الاسكندريه 2019 برقم البطاقه

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف خلق الله سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم،اهلا بزوارانا الكرام فى مدونة نتائج الامتحانات لأخراخبار التعليم.



العلموزارة الداخليه:نتيجة قرعة الحج محافظة الاسكندريه 2014 برقم البطاقه
وزارة الداخليه:نتيجة قرعة الحج محافظة الاسكندريه 2019 برقم البطاقه

 ، اما بعد فنقدم الان وزارة الداخليه:نتيجة قرعة الحج محافظة الاسكندريه 2019 برقم البطاقه بعد الاجراءت التى حدثت الايام الماضيه عن التقدم لقرعه الحج 2019 فسوف يتم اعلان نتائج قرعة الحج الايام المقبله.. يلتزم الفائزون فى القرعة بسداد رسوم الحج فور الاعلان عن تاريخ بدء السداد ، ويعتبر عدم السداد خلال المدة المعلنة تنازلاً من الفائز بالقرعة عن الاشتراك فى برنامج الحج .

::يمكن الدخول الى هذا الموضوع لمعرفة النتيجه::




·         يلتزم الفائز بفرصة حج القرعة بالاتى :

 الالتزام بالبرنامج الخاص بالتفويج والتسكين والالتزام بالفترة الزمنية للبرنامج ( متوسط 30يوما ) من تاريخ السفر والتواجد وفقا للمواعيد والأماكن المخصصة من رئاسة البعثة ، ولا يسمح بتعديل مواعيد السفر لارتباط ذلك بطاقة النقل .
 مع تحيات مدونة nataeeg
۩ اترك لنا تعليق اذا كان لديك استفسار بخصوص الموضوع ۩
 ۝ شارك الموضوع مع اصدقائك على الـفيس بوك - تويتر - جوجل+ ۝

نموذج الاتصال

تعليقات
ليست هناك تعليقات

     اهلا بكم فى مدونة نتائج الامتحانات نقدم لكم كل ماهو جديد فى اخبار التعليم فى مصر واخرالاخبار عن نتائج الامتحانات للطلاب وتنسيق القبول بالكليات والجامعات الحكومية والخاصة وجداول الامتحانات لجميع المراحل التعليمية ..

    تابعونا على صفحتنا على الفيس بوك واخبارنا على جوجل لكى تتمكنو من الحصول على اخر الاخبار التعليمية لحظه بلحظه من مدونة نتيجة الامتحانات الموقع الاول فى مصر المتخصص فى عرض نتائج الطلاب



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -