نتيجة:

بوابة اسوان التعليميه:نتيجة امتحانات الشهاده الاعداديه والابتدائيه الترم الثانى 2018

بوابة اسوان التعليميه:نتيجة امتحانات الشهادة الاعداديه والابتدائيه الترم الثانى 2018

اعتمد محافظ أسوان مصطفي يسرى، أمس الأحد، نتائج امتحانات الشهادتين الابتدائية والاعدادية لنهاية العام الدراسى لعام 2017/ 2018، حيث بلغت نسبة النجاح للشهادة الابتدائية 86,8% فيما بلغت نسبة النجاح للشهادة الأعدادية 64,8 %. 
روابط النتيجة 
بوابة اسوان التعليميه:نتيجة امتحانات الشهداة الاعداديه والابتدائيه الترم الثانى 2017

الموقع الرئيسى 



مركز التطوير التكنولوجي:


#

وابة أسوان التعليمية :




بوابة اسوان التعليميه:نتيجة امتحانات الشهداة الاعداديه والابتدائيه الترم الثانى 2014
بوابة اسوان التعليميه:نتيجة امتحانات 2014
ظهرت الان النتيجه
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف خلق الله سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم - اهلا بكم ومرحبا فى مدونة نتائج الامتحانات لأخراخبار التعليم.
 ، اما بعد فنقدم الان على بوابة اسوان التعليميه:نتيجة امتحانات الشهاده الاعداديه والابتدائيه الترم الثانى 2016 حيث اكدت مصادر من داخل عمليات التصحيح بالمحافظة عن انتهاء عمليات التصحيح للمرحلتين الصف السادس الابتدائى والصف الثالث الاعدادى وقريبا نتيجة الشهادتين سوف تعلن على بوابة اسوان التعليمه برقم الجلوس وايضا على موقع مديرية التربيه والتعليم بأسوان ويمكن للطلاب واوليا الامور الحصول على النتيجه عن طريق الرابط للموقع الرسمى للنتيجه والذى سوف نضعه لكم الان..
من هنا



فى انتظار تعليقاتكم واستفسارتكم بكل مابخص الموضوع

نموذج الاتصال

تابعونا على صفحتنا على الفيس بوك واخبارنا على جوجل لكى تتمكنو من الحصول على اخر الاخبار التعليمية لحظه بلحظه من مدونة نتيجة الامتحانات الموقع الاول فى مصر المتخصص فى عرض نتائج الطلاب



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-