نتيجة:

نتيجة وأسماء الفائزين بقرعة الحج 2019 بمحافظة المنوفيه ،وكفر الشيخ

نتيجة وأسماء الفائزين بقرعة الحج 2019 بمحافظة المنوفيه ،وكفر الشيخ

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف خلق الله سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم
 ❤اهلا بزوارانا الكرام فى مدونة نتائج الامتحانات لأخراخبار التعليم.
 ، اما بعد فنقدم الان  الفائزين بقرعة الحج 2019 بمحافظة المنوفيه ،وكفر الشيخ وسوف يتم اعلان النتيجه فى الموعد المحدد فى الموضوع وهوا الموافق يوم 10/5/2019 من خلال شهر مايو الجارى ويتم معرفة النتيجه من موقع وزارة الداخليه

نتيجة وأسماء الفائزين بقرعة الحج 2018 بمحافظة المنوفيه ،وكفر الشيخ

 حيث يمكن الحصول والاستعلام عن النتيجه عن طريق الرقم القومى بالبطاقه او رقم القيد..و يرجى الالتزام بمواعيد السفر بالطائرات أو البواخـر وفق المواعـيد المحددة والمثبتـة بتذاكر السفر (طيران - بواخر).
يراعى أن يصطحب كل حاج حقائب قليلة وخفيفة مع وضع الاستـيكر الذى يحمل بيانات الحاج على كل واحدة ( اسم الحاج -المحافظة - نوع الحج " بواخر - طيـران " - رقم التليفون أو العنوان بجمهورية مصر العربية .
نتيجة وأسماء الفائزين بقرعة الحج 2014 بمحافظة المنوفيه ،وكفر الشيخ
نتيجة وأسماء الفائزين بقرعة الحج 2017 بمحافظة المنوفيه ،وكفر الشيخ

اترك اسمك وسوف نساعدك على معرفة اسمك فور اعلان النتيجه . ننتظر تعليقاتكم وبالتوفيق للجميع

نموذج الاتصال

 اهلا بكم فى مدونة نتائج الامتحانات نقدم لكم كل ماهو جديد فى اخبار التعليم فى مصر واخرالاخبار عن نتائج الامتحانات للطلاب وتنسيق القبول بالكليات والجامعات الحكومية والخاصة وجداول الامتحانات لجميع المراحل التعليمية ..

تابعونا على صفحتنا على الفيس بوك واخبارنا على جوجل لكى تتمكنو من الحصول على اخر الاخبار التعليمية لحظه بلحظه من مدونة نتيجة الامتحانات الموقع الاول فى مصر المتخصص فى عرض نتائج الطلاب



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-