نتيجة:

الأن نتيجة قرعة الحج 2019 محافظة المنيا وأسوان وجنوب سيناء

الأن نتيجة قرعة الحج 2019 محافظة المنيا وجنوب سيناء-واسوان

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف خلق الله سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم
الأن نتيجة قرعة الحج 2014 محافظة المنيا وأسوان وجنوب سيناء
الأن نتيجة قرعة الحج 2017 محافظة المنيا وأسوان وجنوب سيناء
 ❤اهلا بزوارانا الكرام فى مدونة نتائج الامتحانات لأخراخبار التعليم.
 ، اما بعد فنقدم الان اخر الاخبار عن نتيجة قرعة الحج لهذا العام فى محافظة المنيا واسوان وجنوب سيناء حيث تفصلنا ايام قليله عن اعلان نتيجة حج القرعه فى بعض المحافظات المصريه والتى تبدأ بأول فوج منها محافظة المنيا واعلن مصدر مسؤل بوزارة الداخليه انه سوف يتم الاعلان عن اسماء المقبولين فى قرعة الحج وكشوف الاسماء على موقع وزارة الداخليه وتوفر الوزارة على موقعها الاكترونى معرفة نتيجة قرعة الحج  على والاستعلام عنها بواسطة الرقم القومى – ونقدم لكم الان رابط يمكن متابعة فور اعلان النتيجه على وزارة الداخليه وسنوافيكم بالتفاصيل فور اعلانها. اما محافظة جنوب سيناء فسيتم اعلانها مه محافظة المنيا  يوم 10/5/2018 بجانب محافظة اسوان حيث سوف يتم الاعلام عبر مديريات الامن والتلفزيون وموقع الوزاره..

الأن نتيجة قرعة الحج 2018 محافظة المنيا وأسوان وجنوب سيناء

من هنا.
الأن نتيجة قرعة الحج 2014 محافظة المنيا وأسوان وجنوب سيناء
الأن نتيجة قرعة الحج 2017 محافظة المنيا وجنوب سيناء.صوره لأعلان النتيجه
بالتوفيق للجميع

نموذج الاتصال

 اهلا بكم فى مدونة نتائج الامتحانات نقدم لكم كل ماهو جديد فى اخبار التعليم فى مصر واخرالاخبار عن نتائج الامتحانات للطلاب وتنسيق القبول بالكليات والجامعات الحكومية والخاصة وجداول الامتحانات لجميع المراحل التعليمية ..

تابعونا على صفحتنا على الفيس بوك واخبارنا على جوجل لكى تتمكنو من الحصول على اخر الاخبار التعليمية لحظه بلحظه من مدونة نتيجة الامتحانات الموقع الاول فى مصر المتخصص فى عرض نتائج الطلاب



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-