نتيجة:

أعلان نتيجة قرعة الحج 2019 محافظة الأقصر،بنى سويف،شمال سيناء

result-draw-Hajjأعلان نتيجة قرعة الحج 2019 محافظة الأقصر،بنى سويف،شمال سيناء

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف خلق الله سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم
 ❤اهلا بزوارانا الكرام فى مدونة نتائج الامتحانات لأخراخبار التعليم.
 ، اما بعد فنقدم الان اخر الاخبار عن أعلان نتيجة قرعة الحج 2019 محافظة الأقصر،بنى سويف،شمال سيناء. حيث تم تحديد مواعيد اعلان النتائج الخاصه بقرعة الحج فى جميع المحافظات وتم الاعلان ايضا عن موقع ورابط ظهور نتيجة حج القرعه ومعرفة النتيجه من الانترنت على موقع وزارة الداخليه اثناء الاستعلام عنها بالرقم القومى. وصرحت الوزارة ان موعد اعلان النتائج فى تلك المحافظات يوم 11/5/2019 الموافق ليوم الاحد القادم.

 نتيجة قرعة الحج 2019 محافظة الأقصر،بنى سويف،شمال سيناء


وقالت الوزارة ايضا انه عند الوصول إلى ميناء جدة يجب أن تكون البطاقة الصحية الدالة على التطعيم فى متناول يدك مع جواز السفر لسرعة وسهولة إنهاء الإجراءات
عند استقلال السيارات من ميناء الوصول للسفر إلى مكان الإقامة(المدينة أو مكـة) يجب أن تضع حقائبك بنفس السيارة التى ستستقلها.
أعلان نتيجة قرعة الحج 2014 محافظة الأقصر،بنى سويف،شمال سيناء
أعلان نتيجة قرعة الحج 2018 محافظة الأقصر،بنى سويف،شمال سيناء
ونتمنى لكم النجاح والتوفيق. اترك لنا اسمك وسوف نقوم بنشر اسماء الفائزين فور ظهور النتيجه

نموذج الاتصال

 اهلا بكم فى مدونة نتائج الامتحانات نقدم لكم كل ماهو جديد فى اخبار التعليم فى مصر واخرالاخبار عن نتائج الامتحانات للطلاب وتنسيق القبول بالكليات والجامعات الحكومية والخاصة وجداول الامتحانات لجميع المراحل التعليمية ..

تابعونا على صفحتنا على الفيس بوك واخبارنا على جوجل لكى تتمكنو من الحصول على اخر الاخبار التعليمية لحظه بلحظه من مدونة نتيجة الامتحانات الموقع الاول فى مصر المتخصص فى عرض نتائج الطلاب



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-