نتيجة:

موعد فتح باب التظلمات لطلبة الثانوية الأزهرية 2017 والتى تبدا يوم 20 يوليو

مصاريف كل مادة وموعد  فتح باب التظلمات لطلبة الثانوية الأزهرية 2017

موعد بداية وانتهاء التظلمات والرسوم
موعد فتح باب التظلمات لطلبة الثانوية الأزهرية 2014 والتى تبدا يوم 20 يوليو

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف خلق الله سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم - اهلا بكم ومرحبا فى مدونة نتائج الامتحانات لأخراخبار التعليم.
 ، اما بعد فنقدم الان اخر اخبار  فتح باب التظلمات لطلبة الثانوية الأزهرية، سيكون من يوم الأحد 20 يوليو، وتستمر لمدة شهر.بمعنى ان موعد انتهاء تقديم التظلمات من نتيجة الثانويه العامه 2017 سوف يكون يوم 20 - 8 - 2017 ،وبالنسبه الى إجراءات التظلم فى المواد والنتيجه فيكون ذالك عبر رسوم ومصروفات  وهى أن يقوم الطالب بدفع مبلغ 101 جنيه فى أى فرع من فروع البنك الأهلى التابع لمحافظته فى حساب قطاع المعاهد الأزهرية.وسوف نوضح لكم تقرير مفصل بالصور عن الموضوع والخبر والذى تناقله اليوم السابع وموقع الازهر الشريف..
شاهد الخبر

موعد فتح باب التظلمات لطلبة الثانوية الأزهرية 2014 والتى تبدا يوم 20 يوليو



موعد فتح باب التظلمات لطلبة الثانوية الأزهرية 2016 والتى تبدا يوم 20 يوليو






أدناه



















فى انتظار تعليقاتكم واستفسارتكم بكل مابخص الموضوع

نموذج الاتصال

تعليقات
ليست هناك تعليقات

     اهلا بكم فى مدونة نتائج الامتحانات نقدم لكم كل ماهو جديد فى اخبار التعليم فى مصر واخرالاخبار عن نتائج الامتحانات للطلاب وتنسيق القبول بالكليات والجامعات الحكومية والخاصة وجداول الامتحانات لجميع المراحل التعليمية ..

    تابعونا على صفحتنا على الفيس بوك واخبارنا على جوجل لكى تتمكنو من الحصول على اخر الاخبار التعليمية لحظه بلحظه من مدونة نتيجة الامتحانات الموقع الاول فى مصر المتخصص فى عرض نتائج الطلاب



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -