نتيجة:

الاستعلام عن النتيجة | نتائج اختبارات القبول بكلية الشرطه 2023-الموقع الرسمى

نتيجة كلية الشرطه | نتائج اختبارات القبول بكلية الشرطه 2022/2021- الموقع الرسمى

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف خلق الله سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم - اهلا بكم ومرحبا فى مدونة نتائج الامتحانات لأخراخبار التعليم.
 ، اما بعد فنقدم الان نتيجة القبول واختبارات كلية الشرطه المصريه واكاديمه الشرطه، حيث اعلنت وزارة الداخليه والموقع الرسمى لكلية الشرطه اسماء الطلاب الذى تقدمو الى كلية الشرطه 2022على الموقع الاكترونى لها على الانترنت، ويمكن معرفة النتجه عن طريق رقم الملف بسهوله.ويمكن ايضا الاستعلام عن نتائج ومواعيد اختبارات القبول بكلية الشرطة.


نتائج اختبارات القبول بكلية الشرطه 2018 الموقع الرسمى
الاستعلام عن النتيجة | نتائج اختبارات القبول بكلية الشرطه 

ملاحظات هامة :
اثناء التقديم يُخيََر الطالب بين ثلاثة أيام يختار أحدها لاختبار القدرات.

 يظهر للطالب رقم اللجنة + رقم القيد ( رقم الملف ) الخاص به والذي سوف يتواصل به مع موقع وزارة الداخلية ويجب على الطالب تسجيله والإحتفاظ به طوال مراحل التقدم.

 يجب على الطالب طباعة صفحة ( تصريح الدخول ) حيث إنها تُعد تصريح الدخول للكلية ، والتى يكون مُدون بها ( إسم الطالب + رقم الملف الخاص به + اللجنة الخاصة به + تاريخ الإختبار" الذى سبق أن إختاره الطالب"  + تعليمات الأمن) .

 يجب على الطالب أن يقوم بطباعة نموذج طلب الإلتحاق بالكُلية من ذات الموقع الإلكترونى ( عبارة عن 2 ورقة ) , ثم يقوم بملئ البيانات المطلوبة بمُنتهى الدقة و الوضوح – و بخط اليد – والتوقيع عليه من الطالب و ولى أمره  مع مراعاة ( ضرورة إحضار طلب الإلتحاق صحبته فى الموعد الذى قام الطالب بإختياره لإختبار القُدرات ).

 فى اليوم المحدد لأداء إختبار القدرات ، يكون حضور الطالب من خلال البوابة رقم (5) بالأكاديمية علماً بأن موعد فتح البوابة من الساعة 6 صباحاً ، وسيتم غلقها الساعة التاسعة صباحاً ولن يسمح بالدخول عقب غلق البوابة ، ويُطلب من الطالب إبراز صفحة ( تصريح الدخول ) المطبوعة من الموقع وبطاقة الرقم القومى للطالب للسماح له بالدخول من بوابة الكلية.


 عقب دخول الطالب لمقر الكلية يتوجه مباشرة إلى منافذ تحصيل الرسوم للحصول علي ملف الإلتحاق ( عبارة عن كراسة التقديم + وثيقة التحريات  "التعارف" + دليل إجراءات التقدم للإلتحاق بالكلية ) ، ثم يتوجه الطالب إلى مقر لجنته.

*****************

الاستعلام عن النتيجة يون من خلال
عن طريق الرقم القومى :  ورقم الملف :
نموذج الاستعلام

نموذج الاتصال

 اهلا بكم فى مدونة نتائج الامتحانات نقدم لكم كل ماهو جديد فى اخبار التعليم فى مصر واخرالاخبار عن نتائج الامتحانات للطلاب وتنسيق القبول بالكليات والجامعات الحكومية والخاصة وجداول الامتحانات لجميع المراحل التعليمية ..

تابعونا على صفحتنا على الفيس بوك واخبارنا على جوجل لكى تتمكنو من الحصول على اخر الاخبار التعليمية لحظه بلحظه من مدونة نتيجة الامتحانات الموقع الاول فى مصر المتخصص فى عرض نتائج الطلاب



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-