نتيجة:

محافظ الفيوم يعتمد نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 الترم الاول (بالصف الثالث الاعدادى)

البوابة الاكترونية :محافظ الفيوم يعتمد نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 الترم الاول (بالصف الثالث الاعدادى)

محافظ الفيوم يعتمد نتيجة الشهادة الاعدادية 2015 الترم الاول (بالصف الثالث الاعدادى)

اهلا بكم فى "موقع نتائج الامتحانات" نقدم لكم على موقعنا اخر الاخبار عن اعتماد نتائج الامتحانات لطلاب الصف الثالث الاعدادى"للشهادة الاعداديه" بمحافظة الفيوم ، فقد قام حازم أحمد عطية الله محافظ الفيوم بأعتماد النتيجة النهائيه للفصل الدراسى الاول لطلاب المرحله الاعداديه ، وقد بلغت نسبة النجاح89% على مستوى الادرات التعليميه والمراكز ، وهى : ابشواي واطسا والفيوم وسنورس وطامية و يوسف الصديق . ومن المنتظر ان يتم اعلان النتيجة على موقع البوابة الاكترونية التعليميه بمحافظة الفيوم على الانترنت كما ان هناك مواقع اخرى تعرض النتيجة بالاسم ورقم الجلوس ، مثل اليوم السابع ومديرية التربيه والتعليم . وسوف ننشر لكم اهم الروابط التى يمكن من خلالها الحصول والاستعلام عن النتيجة ، ومن تلك المواقع :

- موقع البوابة الاكترونية بمحافظة الفيوم (هنا)
- موقع صفحة نتائج الامتحانات على الفيس بوك (هنا)

ومن الجدير بالذكر ان النتيجة تظهر فى المدارس بعد اعلانها على الانترنت بثلاث ايام ، كما يمكن لفريق عمل موقعنا مساعدتكم فى الحصول على النتيجة من خلال ان تضع لنا اسمك روقم جلوسك  فى تعليق وسوف يتم ارسال النتيجة اليكم حسب الترتيب فى التعليقات .
محافظ الفيوم يعتمد نتيجة الشهادة الاعدادية 2015 الترم الاول (بالصف الثالث الاعدادى)
للمساعدة فى الحصول على النتيجة اترك اسمك ورقم جلوسك فى تعليق
فى انتظار تعليقاتكم 

نموذج الاتصال

تابعونا على صفحتنا على الفيس بوك واخبارنا على جوجل لكى تتمكنو من الحصول على اخر الاخبار التعليمية لحظه بلحظه من مدونة نتيجة الامتحانات الموقع الاول فى مصر المتخصص فى عرض نتائج الطلاب



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-