نتيجة:

محافظة أسيوط / ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 الفصل الدراسى الاول - البوابة الاكترونية

محافظة أسيوط / ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 الفصل الدراسى الاول - البوابة الاكترونيwww.assiut.gov.eg

- اهلا بكم ومرحبا فى موقع نتائج الامتحانات للشهادات الاعدادية والابتدائيه نقدم لكم من خلال هذا الموضوع اخر اخبار اعتماد نتيجة الشهادة الاعداديه لطلاب محافظة اسويط الترم الاول وموعد وروابط النتيجة.2018
محافظة أسيوط / ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية 2015 الفصل الدراسى الاول - البوابة الاكترونية


أوضح المحافظ أنه تم التنبيه بالإعلان عن النتائج بجميع المدارس فى وقت واحد وإعطاء الطلاب بيان درجات يضم جميع المواد الدراسية التى أدى التلاميذ الامتحان فيها.

شاهد التفاصيل الكامله ونسب النجاح
- فقد اعتمد محافظ اسويط نتيجة الترم الاول وسوف يتم اعلان النتيجة خلال فترة قريبه جدا على اروابط المرفقه بالموضوع وسوف تظهر النتيجة على الانترنت على المواقع التى سنقوم بذكرها من خلال تفاصيل موجزه عن اخبار اعتماد النتيجة من محافظ اسيوط .
رابط مديرية التربيه والتعليم من هنا- فقد كانت نسبة النجاح قد وصلت 77% من اجمالى الطلاب الذين ادو امتحانات الفصل الدراسى الاول بجميع مدارس المحافظة ، ومن المنتظر ان يتم اعلان النتيجة خلال شهر يناير الجارى او بحد اقصى اول شهر فبراير المقبل ، وسوف تظهر النتيجة على موقع مديرية التربيه والتعليم البوابة الاكترونيه بمحافظة اسويط ، وايضا من المتوقع ان يتم اعلان النتيجة برقم الجلوس من مواقع اخرى من ها اليوم السابع وبوابة فيتو ، ومصراوى لنتائج الامتحانات "الترم الاول" وسوف نضع لكم فى هذا الموضوع اى رابط يمكن من خلاله الاستعلام عن النتيجة.
- وتظهر النتيجة فى جميع مراكز ومدن المحافظة التاليه : ديروط والقوصية وأبنوب ومنفلوط وأسيوط والفتح وأبو تيج والغنايم وساحل سليم والبداري وصدفا . بعدما يتم اعلانها مباشرة على الانترنت بيومين .
فبادر الان وضع رقم جلوسك فى تعليق وسيتم ارسال النتيجة اليكم فور الاعلان عنها على شبكة الانترنت.
واليكم روابط النتيجة 2018


::اترك اسمك ورقم جلوسك فى تعليق وسوف نقوم بأرسال النتيجة فور ظهورها::




نموذج الاتصال

تابعونا على صفحتنا على الفيس بوك واخبارنا على جوجل لكى تتمكنو من الحصول على اخر الاخبار التعليمية لحظه بلحظه من مدونة نتيجة الامتحانات الموقع الاول فى مصر المتخصص فى عرض نتائج الطلاب



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-