نتيجة:

محافظة سوهاج:ظهرت الان نتيجة الشهادة الأعدادية الترم الأول 2024| البوابة الالكترونية

ننشر نتيجة الشهادة الاعدادية والصف الثالث الاعدادى محافظة سوهاج الترم الأول 2019  من موقع  بوابة سوهاج الالكترونية


محافظة سوهاج:ظهرت الان نتيجة الشهادة الأعدادية الترم الأول 2015 | البوابة الالكترونيةاهلابكم فى موقع نتائج الامتحانات لاخبار التعليم والطلاب والمعلمين ، ننشر لكم تفاصيل واخبار اعتماد نتيجة امتحانات طلاب الصف الثالث الاعدادى"الشهادة الاعداديه" بمحافظة سوهاج ، فقد اعتمد محافظ سوهاج محمود محمد عثمان عتيق نتيجة الفصل الدراسى الاول لطلاب المرحله الاعداديه فى جميع مدارس المحافظة ، وقد بغلت نسبة النجاح 78% ومن المتوقع ان تظهر النتيجة على موقع مديرية التربيه والتعليم البوابة الاكترونية لمحافظة سوهاج ،وسوف نقدم لكم رابط لنتيجة من خلال هذا الموضوع ، وقد هنىء محافظ سوهاج اوليا الامور الذين حصلت ابنائهم على اعلى نسبات وردجات النجاح وتمنى لهم التوفيف والنجاح فى الفصل الثانى من الدراسه ، وننشر لكم الان روابط النتيجة بالاسم ورقم الجلوس من موقع المديرية.

الآن نتيجة الشهادة الإعدادية - الفصل الدراسي الأول، يناير 2019

على الرابط التالي:


رابط بديل:

ومن الجدير بالذكر ان النتيجة سوف تظهر فى جميع المدارس بجميع مراكز المحافظة ومدنها بعدما يتم اعلانها على الانترنت بيومين. فى المراكز التاليه (ساقلتة) - أخميم * البلينا- جرجا- دارالسلام- جهينة - ساقلتة -مركز سوهاج- طما-طهطا -المراغة- المنشاة 

الأخبار 23/5/2019
* المحافظ يتفقد لجان امتحانات الشهادة الإعدادية بسوهاج
الأربعاء 20 مايو 2019

تفقد الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج صباح أمس لجان امتحانات الشهادة الإعدادية بمدارس الحديثة الإعدادية بنات وصلاح سالم الإعدادية بنين واطمأن على حسن سير العمل بلجان الامتحانات وأن الأسئلة جاءت في مستوي الطالب المتوسط .

وحث المحافظ الطلبة والطالبات علي بذل المزيد من الجهد للوصول إلي النجاح والتميز، وطالب مديرية التربية والتعليم بسوهاج بالعمل علي زيادة الاهتمام بالمنظومة التعليمية بالمحافظة لتحقيق معدلات نجاح ونتائج متميزة تضع سوهاج في مقدمة محافظات الجمهورية في كافة الشهادات التعليمية.

وأكد على أهمية التنسيق بين مديرية التربية والتعليم ومديرية الأمن بسوهاج لضمان تأمين  نقل أوراق الأسئلة والإجابة وتأمين الملاحظين أثناء أعمال المراقبة وحتى عودتهم للمنازل.

هذا ويؤدي امتحانات الشهادة الإعدادية بالمحافظة هذا العام حوالي 63,725 طالبا وطالبة موزعين على 412 لجنة على مستوي المحافظة.


   
مصدر الخبر إدارة العلاقات العامة
واذا تعزر حصولكم على النتيجة يرجى ترك اسمك ورقم جلوسك فى تعليق وسوف نرسل النتيجة اليكم 

نموذج الاتصال

تابعونا على صفحتنا على الفيس بوك واخبارنا على جوجل لكى تتمكنو من الحصول على اخر الاخبار التعليمية لحظه بلحظه من مدونة نتيجة الامتحانات الموقع الاول فى مصر المتخصص فى عرض نتائج الطلاب



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-