نتيجة:

نتيجة قرعة الحج السياحي لعام 2020 بالرقم القومى - وزارة السياحة

اسعار ومواعيد اجراء قرعة الحج الالكترونية وموعد غلق باب التسجيل .2020
نتيجة قرعة الحج السياحي لعام 2015 بالرقم القومى - وزارة السياحة


أعلن مجدى شلبى رئيس اللجنة العليا للحج والعمرة، عن عقد حفل القرعة الإلكترونية للحج السياحى، يوم الأحد المقبل الموافق 6 مايو بأحد فنادق القاهرة.

وكان أشرف شيحة عضو اللجنة العليا للعمرة والحج، قد أعلن أن إجمالى عدد المواطنين الذين تقدموا لقرعة الحج السياحى هذا العام 1439 هجرية عقب غلق باب تسجيل الأسماء بلغ 120 ألفا و200 مواطن، يتنافسون على 36 ألف تأشيرة حج  تقريبا.


تحديث :أكد أشرف شيحة ، عضو اللجنة العليا للحج والعمرة ، أن أعداد المواطنين الذين تقدموا لأداء فريضة الحج للعام 1441ه تجاوزوا لـ 145 ألف شخص، لافتا إلى أنه تم غلق باب سداد مقدمات الحجز فى الخامسة من مساء اليوم، فى حين يستمر تسجيل بيانات المواطنين على البوابة الإلكترونية حتى الثانية عشر بعد منتصف الليل.


وأضاف عضو اللجنة العليا للعمرة والحج، فى تصريحات خاصة سابقة لـ"اليوم السابع"، أن إجمالى مبالغ رسوم جدية الحجز المسددة من المواطنين المتقدمين لقرعة الحج السياحى بلغت مليار و400 ألف جنيه مشيرا إلى أن رسوم جدية الحجز لمستوى 5 نجوم تبلغ 20 ألف جنيه، رسوم مستوى 4 نجوم 15 ألف جنيه، ورسوم المستوى الاقتصادى 10 آلاف جنيه، لافتا إلى أنه سيتم رد المبالغ لمن لم يحالفهم الفوز فى موعد أقصاه شهر من إعلان النتيجة .

متابعة اخر اخبار النتيجة من هنا
129 الف يتنافسون على 29 الف تأشيره  حيث بلم عدد المتقدمين للحج السياحى 129 الف مواطن وسيتم اجراء القرعه لاختبار 29 الف  حيث تجرى وزارةب السياحه  بالتعاون مع رفة شركات السياحه والسفر بالتنسيق مع وزارة الداخليه اليوم الاحد قرعة الحج السياحى  وذلك لاحتبار 29 الف حاج  من بين 129 الف  وسوف يتم اجراء القرعه الالكترونيه  التى تحقق  العداله  المطلقه.2018



او تعرف على اسمك فى الكشوف التاليه




شاهد الاسماء كامله فى الملف التالى

نتيجة الحج السياحى على الروابط التالية:

للاستعلام عن قرعة الحج السياحى
للاستعلام عن قرعة الحج السياحى من هنا

او من هنا
 من هنا
او من هنا




تم فتح باب تسجيل الحجاج على الموقع الالكترونى لخدمات الحج والعمرة 12 ابريل الحالى 

.اما عن اسعار الحج السياحى 

22 الف للمستوى الاقتصادى 

24 الف برى

5 نجوم 51 الف جنية 

4 نجوم 41 الف جنيه 

تابعونا بالمزيد من التفاصيل
نتيجة قرعة الحج السياحي لعام 2016 بالرقم القومى - وزارة السياحة


تعلن وزارة السياحة أسماء الفائزين في قرعة الحج السياحي على مستوى الجمهورية، اليوم الأحد.

ودعت غرفة شركات السياحة وسائل الإعلام لحضور القرعة الإلكترونية للحج السياحي اليوم، بفندق الماسة بمدينة نصر.

وبلغ إجمالي عدد المواطنين الذين تقدموا لقرعة الحج السياحى هذا العام 1439 هجرية 120 ألفا و200 مواطن، يتنافسون على 36 ألف تأشيرة حج تقريبا.

نموذج الاتصال

تابعونا على صفحتنا على الفيس بوك واخبارنا على جوجل لكى تتمكنو من الحصول على اخر الاخبار التعليمية لحظه بلحظه من مدونة نتيجة الامتحانات الموقع الاول فى مصر المتخصص فى عرض نتائج الطلاب



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-