نتيجة:

التقدم للمرحلة الأولى لتنسيق الجامعات الخاصة 2018 والحد الادنى للكليات 95٪ للطب البشرى و ٩٠٪ للأسنان

نعرض لكم على مدونة نتائج الامتحانات التنسيق الكامل لجميع الكليات والجامعات الخاصه والحد الادنى للقبول بكليات القمه 2018
فقد اتى تنسيق  ٩٥٪ للطب البشرى و ٩٠٪ للأسنان وجات كلية الصيدلة والعلاج الطبيعى و ٨٥٪ للهندسة و ايضا أتى تنسيق ٧٠٪ للفنون التطبيقية والعلوم الطبية التطبيقية بالنسبة الى كلية علوم الحاسب والتكنولوجيا الحيوية وبالنسبة ٦٥٪ للاقتصاد والعلوم السياسية والإدارة واللغات والترجمة والإعلام و ٥٥٪ لباقى الكليات بالجامعات الخاصه.
التقدم للمرحلة الأولى لتنسيق الجامعات الخاصة 2015 والحد الادنى للكليات 95٪ للطب البشرى و ٩٠٪ للأسنان
التقدم للمرحلة الأولى لتنسيق الجامعات الخاصة 2015 والحد الادنى للكليات
اما مواعيد التقديم ومواعيد المرحله الاولى والثانيه والثالثه فننشر لكم الان جميع ما  وردنا من مواعيد خاصه بتنسيق الكليات والجامعات الخاصه .
فمن المقرر أن تستمر المرحلة الأولى حتى يوم الأحد ٩ أغسطس 2018 المقبل  واما المرحلة الثانية تبدأ يوم الأحد  ١٦ من نفس الشهر وتستمر حتي  الأربعاء  ١٦ سبتمبر القادم ، والجدير بالذكر ان موقع ومدونة نتائج الامتحانات سوف ينشر كافة التفاصيل لكل جامعة وكلية وتنسيق كل كلية ومصاريفها ومواعيد التقديم بها ومكان الجامعه ، كما ننتظر كافة تعليقات الزوار للاجابة عن كافة الاستفسارات .
وفى نفس السياق فقد اشار رائيس مجلس الجامعات الخاصة الى انه من المتوقع ان يتم تخفيض الحد الادنى للقبول بالكليات والجامعات الخاصة هذا العام .
شاهد افضل الجامعات الخاصة
التقدم للمرحلة الأولى لتنسيق الجامعات الخاصة 2015 والحد الادنى للكليات
التقدم للمرحلة الأولى لتنسيق الجامعات الخاصة 2018 والحد الادنى للكليات

Private universities

بالتوفيق والنجاح للجميع وكل عام وانتم بخير

نموذج الاتصال

تابعونا على صفحتنا على الفيس بوك واخبارنا على جوجل لكى تتمكنو من الحصول على اخر الاخبار التعليمية لحظه بلحظه من مدونة نتيجة الامتحانات الموقع الاول فى مصر المتخصص فى عرض نتائج الطلاب



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-