نتيجة:

نتيجة الشهاده الاعداديه الفصل الدراسى الاول 2018 محافظة الاسكندريه

اعتمد محافظ الاسكندريه نتيجه الشهاده الاعداديه الترم الاول لطلاب المرحله الاعداديه 2017 والتى كانت نسبه النجاح فيها 86% للفصل الدراسى الاول وذالك بحضور وكيل اول وزارة التربيه والتعليم بالمحافظه ، وقال ان نسبه النجاح مرتفعه هذا العام ، واشار الى ان النتيجه سوف تظهر قريبا على موقع مديرية التربيه والتعليم بمحافظه الاسكندريه وسوف تظهر بالاسم ورقم الجلوس ويتمكن الطلاب الحصول عليها قبل ظهورها فى المدارس.
نتيجة الشهاده الاعداديه الفصل الدراسى الاول 2016 محافظة الاسكندريه

اهلا وسهلا بكم فى مدونة نتائج الامتحانات ننشر لكم على موقعنا اخر الاخبار عن اعتماد نتائج الامتحانات للشهادة الابتدائيه والاعداديه والثانويه ، حيث نقدم لكم نتائج الامتحانات لحظه بلحظه من اهم المواقع التى تنشرها ، كما ننشر لكم جميع روابط ولينكات تحميل النتيجة من مصدرها الرسمى الذي يعرض نتائج الامتحانات بالاسم ورقم الجلوس وسوف ننشر لكم الان اسماء المواقع التى من المتوقع ان تظهر النتيجة عليها اولا ومنها موقع وزارة التربيه والتعليم وموقع اليوم السابع وفيتو لنتيجة جميع المحافظات. اترك لنا تعليق بأسمك ورقم جلوسك وسوف نساعدك فى الحصول على النتيجة.

نتيجة الشهادة الاعدادية
اترك اسمك ورقم جلوسك فى تعليق وسوف تكون النتيجه متاحه لكم فى التعليقات

نموذج الاتصال

تابعونا على صفحتنا على الفيس بوك واخبارنا على جوجل لكى تتمكنو من الحصول على اخر الاخبار التعليمية لحظه بلحظه من مدونة نتيجة الامتحانات الموقع الاول فى مصر المتخصص فى عرض نتائج الطلاب



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-