الأربعاء، 15 يونيو، 2016

الرئيسية اخبار تسريب امتحان الكيمياء المقرر انعقاده غدا 16-6-2016 لطلاب الثانويه العامه

اخبار تسريب امتحان الكيمياء المقرر انعقاده غدا 16-6-2016 لطلاب الثانويه العامه




شـــاهـــد أيـــضـــا
ads
ننشر لكم تفاصيل واخبار تسريب امتحان الكيمياء المتداول على بعض المواقع وصفحات التواصل الاجتماعى ورد وزارة التربيه والتعليم على تلك التسريبات التى يتم تداولها على صفحات الش الاكترونى .وكشف مصدر مسئول فى تصريح خاص  لموقع اليوم السابع الاكترونى أن غرفة العمليات المشكلة من وزارة الداخلية والاتصالات والتربية والتعليم وفريق مكافحة الغش، تتبع مصدر اى ورقه يتم تسريبها اذا تم التأكد من صحتها وانها مسربه بالفعل .
- وقد نفى نائب رئيس امتحانات الثانوية العامة ورئيس الإدارة المركزية للتعليم الثانوى،انه لا صحة لهذه الورقه المتداوله على وسائل التواصل الاجتماعى فيس بوك وتويتر، وقال ان تلك الورقه  لا علاقة لها بالامتحان الحقيقى للمادة، وقال انه يجب على الطلاب واولياء الامور عدم الانسياق وراء ما ينشر على تلك الصفحات . ومن الجدير بالذكر ان طلاب الثانوية العامة "نظام حديث" سوف  يأدون غدا الخميس 1-6-2016 امتحانتهم  فى مادتى الكيمياء لشعبة" العلمى" والفلسفة والمنطق "للشعبة الأدبية"
 - ونفت الوزارة ايضا ما ورد عن اتهامها بأنشاء صفحات للغش على مواقع التواصل للتعليم الفنى للتضليل حول عمليات ش الثانويه العامه وتسريباتها وقالت إن الوزارة لم تقم بإنشاء أى صفحات على مواقع التواصل الاجتماعى؛ لنشر أى امتحانات غير حقيقية او تسريبات. وصرحت الوزارة أن لديها صفحة رسمية خاصة على مواقع التواصل الاجتماعى يتم من خلالها التواصل مع جميع الطلاب والمعلمين وعدد المعجبين يفوق (564.520) وننوه من خلالها بنشر نماذج الامتحانات التجريبية على الموقع الرسمى للوزارة. واليكم الرابط https://www.facebook.com/egypt.moe وتقوم الوزاره عبر صفحتها بنشر نماذج تجريبيه للطلاب من التعرف على شكل ونموذج الامتحان، والأسئلة؛ وذلك على موقعها الرسمى. http://elearning.moe.gov.eg وتؤكد الوزارة أنه ليس لها أى علاقة بما يتم نشره أوتداوله على شبكة الإنترنت 
يمكنكم متابعة اجابة امتحان الكيمياء بعد الساعه 12 ظ عبر الرابط  التالى من هنا

اخبار تسريب امتحان الكيمياء المتداول على بعض المواقع وصفحات التواصل الاجتماعى





شاهد المزيد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بروتوكول نشر التعليقات فى موقعنا
{ مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ }
جميع التعليقات يتم مراقبتها قبل نشرها - لن يسمح بأى تعليقات خارجه او دعايا اعلانيه .