نتيجة:

اخبار تسريب امتحان الفيزيا وعلم النفس للثانويه العامه 12/6/2016 اليوم الاحد

اخبار تسريب امتحان الفيزيا وعلم النفس للثانويه العامه 12/6/2016

اعلنت صفحة شاومينج على الفيس بوك انها لن تقوم بتسريب امتحان الفيزياء او علم النفس قبل الامتحان وان فلسفتها تقوم على تسريب الامتحانات بعد بدايتها واعلنت الصفحه ان الصفحات التى تعلن عن تسريبات قبل بدء الامتحانات هى صفحات غير تابعه لها وأكدت الصفحه انه لا صحه حول القبض على أدمن او احد مسؤلين الصفحه . وان ما اشيع حول ذلك كذبا ، وأكدت الصفحه على الفيس بوك انها سوف تسرب الامتحان بعد بدايته ، وتحاول الوزاره منع الغش عن طريق وقف خدمه الانترنت والفيس بوك اثناء اداء الامتحانات للثانويه العامه والتشويش على الهواتف ،وتتابع غرفة العمليات المشكلة من وزارة الداخلية والاتصالات والتربية والتعليم وفريق مكافحة الغش تلك الصفحات لمحاولة اغلاقها والقبض عن المسؤلين عنها ..
تابعوا اجابة امتحان الفيزياء وعلم النفس عبر صفحتنا على الفيس بوك من هنا
اخبار تسريب امتحان الفيزيا وعلم النفس للثانويه العامه 12/6/2016


نموذج الاتصال

تعليقات
ليست هناك تعليقات

     اهلا بكم فى مدونة نتائج الامتحانات نقدم لكم كل ماهو جديد فى اخبار التعليم فى مصر واخرالاخبار عن نتائج الامتحانات للطلاب وتنسيق القبول بالكليات والجامعات الحكومية والخاصة وجداول الامتحانات لجميع المراحل التعليمية ..

    تابعونا على صفحتنا على الفيس بوك واخبارنا على جوجل لكى تتمكنو من الحصول على اخر الاخبار التعليمية لحظه بلحظه من مدونة نتيجة الامتحانات الموقع الاول فى مصر المتخصص فى عرض نتائج الطلاب



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -