نتيجة:

نتيجة تصحيح العينة العشوائية لمادة اللغة الانجليزيه (نظام حديث) للثانويه العامه 2016

نتيجة تصحيح العينة العشوائية لمادة اللغة الانجليزيه (نظام حديث) للثانويه العامه 2016 اللغه الاجنبيه الاولى

نتيجة تصحيح العينة العشوائية لمادة اللغة الانجليزيه (نظام حديث) للثانويه العامه 2016

قال رئيس امتحانات الثانوية العامة، ورئيس الإدارة المركزية للتعليم الثانوى ان الايام المقبله والمتبقيه من امتحانات طلاب الثانويه العامه سوف تشهد انضباطا ومنعا لعمليات الغش الاكترونى حيث تم عقد اجتماعا مع وزارة الداخليه والتعليم والدفاع والاتصالات للوصول الى حل نهائى يقضى على ظاهره الغش الاكترونى وملاحقة صفحات الغش على الانترنت ..
 وأكد رئيس الإدارة المركزية للتعليم الثانوى أن الوزارة تبذل أقصى جهد لها للوصول بامتحانات الثانوية العامة بالشكل المطلوب ومحاوله منع اى اخطاء اخرى .

وقد اعتمد وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى نتيجة تقدير العينة العشوائية لأوراق إجابة امتحان مادة اللغة الانجليزيه لطلاب الثانويه العامه 2016 بنسبة نجاح 84.8% 
تقدم لامتحان اللغة الانجليزية(532386) طالبًا وطالبة 
شاهد معنا نسبة النجاح في العينة العشوائية بالسنوات السابقة:
- عام 2014 / 2015 بلغت نسبة النجاح ( 85,4%) 
- عام 2013 / 2014 بلغت نسبة النجاح ( 86,1%) 


نموذج الاتصال

تعليقات
ليست هناك تعليقات

     اهلا بكم فى مدونة نتائج الامتحانات نقدم لكم كل ماهو جديد فى اخبار التعليم فى مصر واخرالاخبار عن نتائج الامتحانات للطلاب وتنسيق القبول بالكليات والجامعات الحكومية والخاصة وجداول الامتحانات لجميع المراحل التعليمية ..

    تابعونا على صفحتنا على الفيس بوك واخبارنا على جوجل لكى تتمكنو من الحصول على اخر الاخبار التعليمية لحظه بلحظه من مدونة نتيجة الامتحانات الموقع الاول فى مصر المتخصص فى عرض نتائج الطلاب



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -