نتيجة:

محافظة الغربيه |الأن نتيجة الشهادة الأبتدائيه والأعدادية الترم الاول 2019 الترم الاول (برقم الجلوس)

ظهرت الأن نتيجة الشهادة الأبتدائيه والأعدادية الترم الاول 2019 الترم الاول

(برقم الجلوس)


اهلا وسهلا بكم فى مدونة نتائج الامتحانات ننشر لكم على موقعنا اخر الاخبار عن اعتماد نتائج الامتحانات للشهادة الابتدائيه والاعداديه والثانويه ، حيث نقدم لكم نتائج الامتحانات لحظه بلحظه من اهم المواقع التى تنشرها ، كما ننشر لكم جميع روابط ولينكات تحميل النتيجة من مصدرها الرسمى الذي يعرض نتائج الامتحانات بالاسم ورقم الجلوس وسوف ننشر لكم الان اسماء المواقع التى من المتوقع ان تظهر النتيجة عليها اولا ومنها موقع وزارة التربيه والتعليم وموقع اليوم السابع وفيتو لنتيجة جميع المحافظات. اترك لنا تعليق بأسمك ورقم جلوسك وسوف نساعدك فى الحصول على النتيجة.
نتيجة الشهادة الاعدادية
قام محافظ الغربيه بتفقد عدد من لجان امتحانات الشهادة الاعداديه والشهادة الابتدائيه لطلاب الصف السادس لابتدائى والصف الثالث الاعدادى لطلاب الفصل الدراسى الأول ، منها مدرسة طنطا الإعدادية  ومدرسة سعيد العريان الإعدادية بنين.

والتقى المحافظ بعدد من الطلاب وتحاور معهم فى محتوى الامتحانات واطمان على ان الامتحانات لم تخرج عن منهج المقرر الدراسى للطلاب ، وشدد على جميع الطلاب سوف يأخذون حقوقهم فى عمليات التصحيح وان هناك لجنه مشكله لفحص اى شكاوى او مشكلات تواجه الطلاب ، واطمأن المحافظ على سير عمليات تأمين الامتحانات لتخرج بالشكل الامثل لمنع اى تجاوزات خلال ايام الامتحانات..

وصرح بأن النتيجة سوف يتم الانتهاء من تصحيحها ورصد درجات الطلاب خلال ايام قليلة على ان يتم اعلان النتيجة خلال نهاية شهر يناير الجارى. وسوف يتم اعلان النتيجة على موقع مديرية التربيه والتعليم بالغربيه وموقع مصراوى وبوابة الوفد وفيتو واليوم السابع.

ظهرت الأن نتيجة الشهادة الأبتدائيه والأعدادية الترم الاول 2017 الترم الاول (برقم الجلوس)

وقدى ادى الامتحانات فى المحافظة 69530 طالبا وطالبة، بالإضافة إلى 1200 من طلبة المنازل يؤدون الامتحانات للترم الاول 2019. 
وكانت نسبة النجاحللشهادة الاعداديه 79% ، بينما كانت نسبة النجاح للشهادة الابتدائيه 82%.

كما يمكنكم متابعة النتيجة من خلال موقعنا على الرابط التالى
نتائج الشهادة الابتدائيه والشهادة الاعداديه
نتيجة الشهادة الابتدائيه 
اترك اسمك ورقم جلوسك فى تعليق وسوف نساعدكم فى الحصول على النتيجة فور اعلانها رسميا واعتمادها من محافظ الغربيه على مدونة نتائج الامتحانات

نموذج الاتصال

تابعونا على صفحتنا على الفيس بوك واخبارنا على جوجل لكى تتمكنو من الحصول على اخر الاخبار التعليمية لحظه بلحظه من مدونة نتيجة الامتحانات الموقع الاول فى مصر المتخصص فى عرض نتائج الطلاب



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-