عاجل
Loading...

الأحد، 2 أبريل، 2017

الرئيسية جدول مواعيد إمتحانات محافظة سوهاج 2018 الترم الثانى لجميع الراحل (الابتدائيه،الاعداديه،الثانويه)

جدول مواعيد إمتحانات محافظة سوهاج 2018 الترم الثانى لجميع الراحل (الابتدائيه،الاعداديه،الثانويه)



ذات صلة

أعلن هنا


اهلا بكم 
تم اعتماد جدول مواعيد إمتحانات نهاية العام للفصل الدراسى الثانى لجميع المراحل التعليميه للشهادة الابتدائيه بمراحلها والشهادة الاعداديه بمراحلها والشهادة الثانويه للصف الاول والثانى الثانوى وايضا جداول امتحانات للثانوي الفنى الدبلومات الفنيه دبلوم زراعه وصناعه وتجاره الترم الثانى  ، ونقدم لكم المواعيد الكامله لمعرفة مواعيد الامتحانات .
جدول مواعيد إمتحانات محافظة سوهاج 2017 الترم الثانى لجميع الراحل (الابتدائيه،الاعداديه،الثانويه)

شاهد الجداول الان



الأكثر قرأة

هناك 3 تعليقات:

  1. عبد المنعم يعتمد مواعيد الامتحانات المحلية للنقل والشهادات المحلية للفصل الدراسي الثاني والدور الثاني والمتخلفين عن العام الدراسي 2016/2017
    الاحد 2 ابريل 2017
    ============
    اعتمد الدكتور ايمن عبد المنعم محافظ سوهاج مواعيد الامتحانات المحلية للنقل والشهادات المحلية للفصل الدراسي الثاني والدور الثاني والمتخلفين عن العام الدراسي 2016/2017 .
    حيث ستبدأ امتحانات صفوف النقل بالمرحلة الابتدائية في التاسع والعشرين من ابريل الجاري ، وتبدأ امتحانات الصف السادس الابتدائي في السابع من مايو القادم وتنتهي في الحادي عشر من نفس الشهر ، كما تبدأ امتحانات النقل بالمرحلة الاعدادية الصف الاول والثاني الاعدادي في السادس من مايو القادم وتنتهي في العاشر من شهر مايو ، كما تبدأ امتحانات الشهادة الاعدادية يوم 13 من الشهر القادم وتنتهي يوم الخميس الموافق 18 مايو ، وتبدأ امتحانات الصف الاول والثاني الثانوي يوم الثلاثاء الثاني من مايو وتنتهي يوم الاثنين 15 مايو القادم ، اما امتحانات الصف الاول والثاني الثانوي التجاي والصناعي والزراعي نظام " 3 سنوات" و " 5 سنوات " يوم السبت الموافق 29 من ابريل الجاري وحتي يوم الخميس الموافق 11 مايو القادم .
    واوضح محمد حسام وكيل وزارة التربية والتعليم ان الامتحانات العملية تجري لجميع فرق النقل في المراحل المختلفة في الاسبوع السابق للإمتحانات النظرية وان امتحانات العملي للدبلومات الفنية التجاري والصناعي والتجاري سوف تبدأ السبت 13 مايو ، كما تجري امتحانات المستوي الرفيع لجميع السنوات في المدارس التجريبية واللغات الحكومية وجميع المدارس الخاصة في الاسبوع السابق للامتحانات النظرية ، كما يتم امتحان المتخلفين عن الدور الأول عن امتحان الشهادة الاعدادية العامة والمهنية بمدرسة واحدة بكل إدارة ، وذلك ابتداء من يوم السبت الموافق 20 مايو .

    ردحذف
    الردود
    1. غير معرف1:13 م

      امتى الامتحان العلوم والدراسات فى اللغة العربية وباقي المواد فين الجدول

      حذف
  2. غير معرف1:12 م

    امتى الامتحان العلوم والدراسات فى اللغة العربية وباقي المواد فين الجدول

    ردحذف

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على موقعنا، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
بروتوكول نشر التعليقات فى موقعنا
{ مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ }
جميع التعليقات يتم مراقبتها قبل نشرها - لن يسمح بأى تعليقات خارجه او دعايا اعلانيه .