نتيجة:

بالصور:أوائل الشهاده الاعداديه والأبتدائيه محافظة دمياط اخر العام 2018

 بالصور:أوائل الشهاده الاعداديه والأبتدائيه محافظة دمياط اخر العامم 2017 

ننشر لكم على موقعنا اخر الاخبار عن اعتماد نتائج الامتحانات للشهادة الابتدائيه والاعداديه والثانويه ونتائج الدبلومات الفنيه الفصل الدراسى الاول والفصل الدراسى الثانى 2018، ونتائج امتحانات دبلوم الزراعه والصناعى والتجارى والفندقى ، ونتائج امتحانات دبلوم الخط العربى والتذهيب ، حيث نقدم لكم نتائج الامتحانات لحظه بلحظه من اهم المواقع التى تنشرها ، كما ننشر لكم جميع روابط ولينكات تحميل النتيجة من مصدرها الرسمى الذي يعرض نتائج الامتحانات بالاسم ورقم الجلوس 2018 وسوف ننشر لكم الان اسماء المواقع التى من المتوقع ان تظهر النتيجة عليها اولا ومنها موقع وزارة التربيه والتعليم وموقع اليوم السابع وفيتو لنتيجة جميع المحافظات 2018. اترك لنا تعليق بأسمك ورقم جلوسك وسوف نساعدك فى الحصول على النتيجة.
نتائج الامتحانات
حيث اعتمد  محافظ دمياط منذ قليل نتيجة الصف السادس الابتدائى والصف الثالث الاعدادى الترم الثانى لعام 2017
بالشهاده الاعداديه 
منة الله محمود على المركز الاول 
ثم  ندى حسن حافظ 
ايه ربيع عبدالله  
الشهاده الابتدائيه 
حنين محمد فتحى 
ايه السيد منصور 
اروى هانى احمد 
اسراء ابراهيم  ابو النجا

اهلا وسهلا بكم فى مدونة نتائج الامتحانات ننشر لكم على موقعنا اخر الاخبار عن اعتماد نتائج الامتحانات للشهادة الابتدائيه والاعداديه والثانويه ، حيث نقدم لكم نتائج الامتحانات لحظه بلحظه من اهم المواقع التى تنشرها ، كما ننشر لكم جميع روابط ولينكات تحميل النتيجة من مصدرها الرسمى الذي يعرض نتائج الامتحانات بالاسم ورقم الجلوس وسوف ننشر لكم الان اسماء المواقع التى من المتوقع ان تظهر النتيجة عليها اولا ومنها موقع وزارة التربيه والتعليم وموقع اليوم السابع وفيتو لنتيجة جميع المحافظات. اترك لنا تعليق بأسمك ورقم جلوسك وسوف نساعدك فى الحصول على النتيجة.
نتيجة الشهادة الاعدادية

نموذج الاتصال

تابعونا على صفحتنا على الفيس بوك واخبارنا على جوجل لكى تتمكنو من الحصول على اخر الاخبار التعليمية لحظه بلحظه من مدونة نتيجة الامتحانات الموقع الاول فى مصر المتخصص فى عرض نتائج الطلاب



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-