نتيجة:

نتيجة الشهادة الاعداية بمحافظة القاهره 2018 الترم الثانى - بوابة القاهره التعليميه

تستعد مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسى الجارى 2018/ 2017.
---
تم التحديث :ننشر لكم على موقعنا اخر الاخبار عن اعتماد نتائج الامتحانات للشهادة الابتدائيه والاعداديه والثانويه ونتائج الدبلومات الفنيه الفصل الدراسى الاول والفصل الدراسى الثانى 2018، ونتائج امتحانات دبلوم الزراعه والصناعى والتجارى والفندقى ، ونتائج امتحانات دبلوم الخط العربى والتذهيب ، حيث نقدم لكم نتائج الامتحانات لحظه بلحظه من اهم المواقع التى تنشرها ، كما ننشر لكم جميع روابط ولينكات تحميل النتيجة من مصدرها الرسمى الذي يعرض نتائج الامتحانات بالاسم ورقم الجلوس 2018 وسوف ننشر لكم الان اسماء المواقع التى من المتوقع ان تظهر النتيجة عليها اولا ومنها موقع وزارة التربيه والتعليم وموقع اليوم السابع وفيتو لنتيجة جميع المحافظات 2018. اترك لنا تعليق بأسمك ورقم جلوسك وسوف نساعدك فى الحصول على النتيجة.

نتائج الامتحانات
وصرح وكيل مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، إن اليوم الاثنين هو آخر ميعاد لاستلام النتائج من كنترولات الإدارات التعليمية على مستوى 32 إدارة، منها مديرية القاهرة.

و من المتوقع اعتماد النتيجة أواخر الأسبوع خلال الشهر الجارى، حيث يتم ترك يوم بعد استلام النتيجة من الإدارات لمراجعتها فى المديرية، ومراجعة ترتيب الأوائل ونسب النجاح.وسوف تعلن النتيجة فى المدارس بعد اعلانها على الانترنت بيوم او يومين .


الجدير بالذكر أن طلاب الشهادة الإعدادية انتهوا من العام الدراسى وامتحانات نهاية العام الأسبوع الماضى.

اليكم روابط النتيجة
متابعة النتيجه عبر الروابط  التاليه 
او 
من هنا 
او
اتصل من اي خـــط ارضـــي علي 09000100 واعرف نتـــيـجتـــــــــك

اعتماد النتيجة شاهد نسب النجاح والاوائل
نتيجة الشهادة الاعداية بمحافظة القاهره 2017 الترم الثانى - بوابة القاهره التعليميه

بالتوفيق والنجاح للجميع
اترك اسمك ورقم جلوسك فى تعليق

نموذج الاتصال

تعليقات
ليست هناك تعليقات

     اهلا بكم فى مدونة نتائج الامتحانات نقدم لكم كل ماهو جديد فى اخبار التعليم فى مصر واخرالاخبار عن نتائج الامتحانات للطلاب وتنسيق القبول بالكليات والجامعات الحكومية والخاصة وجداول الامتحانات لجميع المراحل التعليمية ..

    تابعونا على صفحتنا على الفيس بوك واخبارنا على جوجل لكى تتمكنو من الحصول على اخر الاخبار التعليمية لحظه بلحظه من مدونة نتيجة الامتحانات الموقع الاول فى مصر المتخصص فى عرض نتائج الطلاب



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -