عاجل
Loading...

الأحد، 11 يونيو، 2017

الرئيسية اخر الاخبار عن إمتحانات الثانويه العامه اليوم 11/6/2017 إمتحان مادة التاريخ

اخر الاخبار عن إمتحانات الثانويه العامه اليوم 11/6/2017 إمتحان مادة التاريخ



ذات صلة



اخر الاخبار عن إمتحانات الثانويه العامه اليوم 11/6/2017 إمتحان مادة التاريخ
اخر الاخبار عن إمتحانات الثانويه العامه اليوم 11/6/2017 إمتحان مادة التاريخ

نفت وزارة التربيه والتعليم على لسان، رئيس قطاع التعليم العام ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة ما تم تداوله عبر صفحات الغش الإلكترونى لأسئلة امتحان الفيزياء وامتحان التاريخ لطلاب الثانوية العامة قبل قليل واللمقرر ان يتم امتحان الطلاب به اليوم 11/6/2017.

وفى ساق اخر اكد رئس الثاويه العامه إن نسبة النجاح فى العينة العشوائية لمادة اللغة الفرنسية لطلاب الثانوية العامة وصلت إلى 96%.

وتتبعت غرفة العمليات الرئيسية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، امتحان الفيزياء المتداول على صفحة شاومينج للتأكد من صحته بالتنسيق مع أعضاء اللجان الفنية لواضعى الامتحان.

واما عن امتحان مادة اللغه الانجليزيه فقد صرحت مصادر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، إن الإجابة الصحيحة لسؤال "الأعين" بامتحان اللغة الانجليزية هى رقم 10 لكن سيتم احتساب رقم 20 ضمن الإجابة الصحيحة أيضا، موضحة أن الطالب الذى اختار رقم 10 إجابته صحيحة وأيضا من اختار رقم 20 إجابته ستكون صحيحة.


وذكر ان الوزاره قالت العينة العشوائية لمادة اللغة الإنجليزية لطلاب الثانوية العامة، لم تصل إلى 80%، موضحة أن نسبة العينة قاربت من الـ79% وكسور، وأن 50 طالبًا حصلوا على الدرجة النهائية فى المادة.

الأكثر قرأة

هناك تعليق واحد:

  1. في لجنه المنيا الثانويه بنات القديمه بمحافظه المنيا تم توزيع اوراق الاسئله الساعه التاسعه والنصف اي عقب الموعد الاصلي لبدء الامتحان بنصف ساعه كما تم جمع الاوراق من الطالبات الساعه 11:30 اي قبل انتهاء الموعد المحدد بنصف ساعه وكذلك تم احتجاز جميع الطالبات حتي الساعه الثانيه عشر وهو الموعد المحدد لانتهاء الامتحانات معني ذلك ان طالبات هذه اللجنه قد ادو امتحان ماده الفيزياء المقرر لها 3 ساعات في ساعتين فقط اي ثلث الوقت الاصلي ولم تستطع اي منهم انتهاء الاجابه هذا غير الحاله النفسيه التي اصابت الطالبات نتيجه لذلك والرعب الذي تسبب فيه ملاحظين هذه اللجنه للطالبات رغم ان المفترض هو توفير الهذوء وعدم التلاعب باعصاب الطالبات وبث الخوف في نفوسهم هذا الي السيد وزير التعليم والي الساده المسؤلين عن الامتحانات في المحافظه والسيد وكيل وزاره التعليم بالمنيا اتمني كرجل من رجال التعليم بمصر وبمحافظه المنيا بالتحديد التحقيق السريع والعاجل لمن تسبب في هذا وابعاده عن اللجنه حتي لايتكرر هذا مره ثانيه رفقا باابنائنا وبناتنا الطلبه والطالبات فكما تدين تدان

    ردحذف

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على موقعنا، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
بروتوكول نشر التعليقات فى موقعنا
{ مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ }
جميع التعليقات يتم مراقبتها قبل نشرها - لن يسمح بأى تعليقات خارجه او دعايا اعلانيه .