نتيجة:

بالأسماء والصور.. أوائل الشهادة الاعداديه بمحافظة الشرقيه 2018 اخر العام

بالأسماء والصور.. أوائل الشهادة الاعداديه بمحافظة الشرقيه 2017 اخر العام

حصل الطالب محمد محمود عبده أحمد، من إدارة غرب الزقازيق التعليمية على المركز الأول بمجموع 300، 

حصلت الطالبة منة علاء على من إدارة ديرب نجم التعليمية على المركز الثانى، بمجموع 299.5، 

آية أحمد عزت على المركز الثانى مكرر بمجموع 299.5

سارة سعيد عبدالمنعم من إدارة الحسينية على المركز الثانى مكرر بمجموع 299.5، 

الطالبة رؤى مصطفى شديد من إدارة العاشر من رمضان، على المركز الخامس.

حصل عبدالرحمن محمد السيد حجاج من إدارة شرق التعليمية على المركز الخامس مكرر

روان مجدى المتولى من إدارة العاشر من رمضان على المركز الخامس مكرر

حصل كل من الطلاب فريدة أحمد محمد، وبولا سامح جرجس، وروان أحمد محمد عبد السلام، وريم أيمن محمد عمر، والشيماء مصطفى السيد، وامجد محمد الصغير الخصوصى، وأمجد محمد عبد الجواد على المركز الخامس مكرر.
ننشر لكم على موقعنا اخر الاخبار عن اعتماد نتائج الامتحانات للشهادة الابتدائيه والاعداديه والثانويه ونتائج الدبلومات الفنيه الفصل الدراسى الاول والفصل الدراسى الثانى ، ونتائج امتحانات دبلوم الزراعه والصناعى والتجارى والفندقى ، ونتائج امتحانات دبلوم الخط العربى والتذهيب ، حيث نقدم لكم نتائج الامتحانات لحظه بلحظه من اهم المواقع التى تنشرها ، كما ننشر لكم جميع روابط ولينكات تحميل النتيجة من مصدرها الرسمى الذي يعرض نتائج الامتحانات بالاسم ورقم الجلوس وسوف ننشر لكم الان اسماء المواقع التى من المتوقع ان تظهر النتيجة عليها اولا ومنها موقع وزارة التربيه والتعليم وموقع اليوم السابع وفيتو لنتيجة جميع المحافظات. اترك لنا تعليق بأسمك ورقم جلوسك وسوف نساعدك فى الحصول على النتيجة.
نتائج الامتحانات
بالأسماء والصور.. أوائل الشهادة الاعداديه بمحافظة الشرقيه 2017 اخر العام

بالأسماء والصور.. أوائل الشهادة الاعداديه بمحافظة الشرقيه 2017 اخر العام

اهلا وسهلا بكم فى مدونة نتائج الامتحانات ننشر لكم على موقعنا اخر الاخبار عن اعتماد نتائج الامتحانات للشهادة الابتدائيه والاعداديه والثانويه ، حيث نقدم لكم نتائج الامتحانات لحظه بلحظه من اهم المواقع التى تنشرها ، كما ننشر لكم جميع روابط ولينكات تحميل النتيجة من مصدرها الرسمى الذي يعرض نتائج الامتحانات بالاسم ورقم الجلوس وسوف ننشر لكم الان اسماء المواقع التى من المتوقع ان تظهر النتيجة عليها اولا ومنها موقع وزارة التربيه والتعليم وموقع اليوم السابع وفيتو لنتيجة جميع المحافظات. اترك لنا تعليق بأسمك ورقم جلوسك وسوف نساعدك فى الحصول على النتيجة.
نتيجة الشهادة الاعدادية

نموذج الاتصال

تابعونا على صفحتنا على الفيس بوك واخبارنا على جوجل لكى تتمكنو من الحصول على اخر الاخبار التعليمية لحظه بلحظه من مدونة نتيجة الامتحانات الموقع الاول فى مصر المتخصص فى عرض نتائج الطلاب



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-