نتيجة:

رابط مباشر لنتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنيا 2021-2020 | موقع مديرية التربيه والتعليم

رابط مباشر لنتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنيا 2019 | موقع مديرية التربيه والتعليم

اعتمد محافظ المنيا، نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثانى لنهاية العام الدراسى للعام 2021/2020، حيث بلغت نسبة النجاح بالمدارس الرسمية 69%.
أوضح رمضان عبد الحميد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، أن عدد الطلاب الحاصلين علي الدرجة النهائية بلغ 27 طالب وطالبة، منهم 18 طالبة، و9 طلاب.
وأضاف أن عدد الطلاب المتقدمين للامتحان بالمدارس الرسمية 95506 طالبا، حضر منهم 94171 طالبا، وبلغ عدد الناجحين 64315 طالبا.
وصرح بأن النتيجة سوف تظهر على موقع مديرية التربيه والتعليم وننشر لكم رابط 
الروابط  
روابط المديريات عبر برنامج  الاكسيل 
( العدوة - مغاغة - بنى مزار )
( أبوقرقاص- ملوى - ديرمواس )
( مطاى - سمالوط - المنيا )


ننشر لكم على موقعنا اخر الاخبار عن اعتماد نتائج الامتحانات للشهادة الابتدائيه والاعداديه والثانويه ونتائج الدبلومات الفنيه الفصل الدراسى الاول والفصل الدراسى الثانى 2018، ونتائج امتحانات دبلوم الزراعه والصناعى والتجارى والفندقى ، ونتائج امتحانات دبلوم الخط العربى والتذهيب ، حيث نقدم لكم نتائج الامتحانات لحظه بلحظه من اهم المواقع التى تنشرها ، كما ننشر لكم جميع روابط ولينكات تحميل النتيجة من مصدرها الرسمى الذي يعرض نتائج الامتحانات بالاسم ورقم الجلوس 2018 وسوف ننشر لكم الان اسماء المواقع التى من المتوقع ان تظهر النتيجة عليها اولا ومنها موقع وزارة التربيه والتعليم وموقع اليوم السابع وفيتو لنتيجة جميع المحافظات 2018. اترك لنا تعليق بأسمك ورقم جلوسك وسوف نساعدك فى الحصول على النتيجة.

نتائج الامتحانات

اترك إسمك ورقم جلوسك فى تعليق وسوف نساعدكم فى الحصول على النتيجة

نموذج الاتصال

تابعونا على صفحتنا على الفيس بوك واخبارنا على جوجل لكى تتمكنو من الحصول على اخر الاخبار التعليمية لحظه بلحظه من مدونة نتيجة الامتحانات الموقع الاول فى مصر المتخصص فى عرض نتائج الطلاب



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-