نتيجة:

نتيجة دبلوم الفنى الصناعى نظام 3 سنوات و 5 سنوات 2018 أخر العام

نتيجة دبلوم الفنى الصناعى نظام 3 سنوات و 5 سنوات 2018 أخر العام

يعتمد وزير التربية والتعليم بعد عيد الفطر إمتحانات طلاب الدبلومات الفنيه أخر العام الدراسى 2018، وننشر لكم الاخبار عن مواعيد اعلان النتيجة لجميع الشعب والتخصصات وننشر نسب النجاح نتيجة الدبلومات الفنية فى كافة التخصصات.

 من المنتظر أن يتم الإعلان عن نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية في نهاية شهر يونيو الجارى
وقال نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفنى، إنه يتم عرض نسب النجاح حاليا على وزير التربيه والتعليم فى جميع الشعب والتخصصات " تجارى وزراعى وصناعى نظام ثلاث وخمس سنوات" لاعتمادها. بعد عيد الفطرالمبارك 2018

ترقبوا النتيجه وجميع اخبارنتيجة الدبلومات عبر صفحتنا .. من هنا
وأضاف ، نائب الوزير أنه عقب اعتماد نسب النجاح فى التخصصات المختلفة سيتم تحديد موعد إعلانها فى غضون أيام قليلة، لافتا إلى أن النسبة المئوية للنجاح قريبة من العام الماضى.
وأوضح نائب وزير التربية والتعليم أن الكنترولات انتهت من الإحصاء المركزى، وتم تجميع النتيجة ومراجعتها بشكل دقيق، وتحديد الأوائل فى كل شعبة وتخصص، لافتا إلى أن إعلان النتيجة سيكون خلال أيام قليلة من وقت اعتماد النسب فى كل شعبة.

نتيجة دبلوم الفنى الصناعى نظام 3 سنوات و 5 سنوات 2017 أخر العام
نتيجة دبلوم الفنى الصناعى نظام 3 سنوات و 5 سنوات 2018 أخر العام

نموذج الاتصال

تابعونا على صفحتنا على الفيس بوك واخبارنا على جوجل لكى تتمكنو من الحصول على اخر الاخبار التعليمية لحظه بلحظه من مدونة نتيجة الامتحانات الموقع الاول فى مصر المتخصص فى عرض نتائج الطلاب



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-