عاجل
Loading...

الأحد، 4 يونيو، 2017

الرئيسية اخر الاخبار عن إمتحانات الثانويه العامه اليوم 4/6/2017 إمتحان مادة اللغه العربيه

اخر الاخبار عن إمتحانات الثانويه العامه اليوم 4/6/2017 إمتحان مادة اللغه العربيه



ذات صلة


اخر الاخبار عن إمتحانات الثانويه العامه اليوم 4/6/2017 إمتحان مادة اللغه العربيه

إخر الاخبار عن إمتحانات الثانويه العامه اليوم 4/6/2017 إمتحان مادة اللغه العربيه

بدأ منذ ساعات قليلة، 593 ألف طالب وطالبة بالثانوية العامة، موزعين على 1642 لجنة امتحانات على مستوى الجمهورية، أداء امتحان البوكليت فى مادة اللغة العربية، حيث انطلق الامتحان فى تمام التاسعة ويستمر حتى 12 ظهرا، ليختبر بعد ذلك الطلاب فى التربية الدينية. 


زعمت صفحة "شاومينج بيغشش ثانوية عامة" أحد صفحات تسريب الامتحان بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، صورة مزعومة لامتحان مادة التربية الدينية، الذى سيؤديه طلاب الثانوية العامة اليوم 4/6/2017.
ونشرت الصفحة صورا مزعومة لنسخة كاملة لأوراق امتحان البوكليت لمادة التربية الدينية، كما نشرت الحل لبعض الأسئلة.

 أكدت مصادر مسئولة من داخل غرفة عمليات متابعة امتحانات الثانوية العامة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، إن فريق الغش الإلكترونى بالوزارة لم يرصد أى تسريب أو تصوير لورقة الأسئلة منذ بدء امتحان اللغة العربية فى التاسعة صباحا وحتى الآن. 

وعن ما تم تداوله عبر صفحات الغش وزعمها تسريب امتحانات اللغة العربية والتربية الدينية والذى يختبرهم الطلاب فى التاسعة صباح اليوم 4/6/2017 أنه سوف يتابع مع واضع الامتحان ومسئول الطبعة حقيقة الامتحان المتداول



أكد الدكتور رضا حجازى، رئيس قطاع التعليم العام، ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة، عدم صحة ما نشر على بعض صفحات الغش بشأن تسريب امتحانات الثانوية العامة فى اللغة العربية، وذلك عقب مراجعة الأسئلة المسربة مع اللجنة الفنية لواضعى الامتحانات قبل قليل داخل غرفة عمليات الوزارة.


تابعونا لحظة بلحظة على صفحتنا على الفيس بوك لمعرفة اخر اخبار امتحان الثانويه العام اليوم 4/6/2017 اللغه العربيه 

نشرت الصفحة"شاومينج" صورًا لنسخة كاملة لأوراق امتحان البوكليت لمادة اللغة العربية، عبر حسابها الرسمى وكذلك على صفحتها البديلة "الامتحان على الواتس آب".



الأكثر قرأة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على موقعنا، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
بروتوكول نشر التعليقات فى موقعنا
{ مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ }
جميع التعليقات يتم مراقبتها قبل نشرها - لن يسمح بأى تعليقات خارجه او دعايا اعلانيه .