نتيجة:

اخر الأخبار عن جدول إمتحانات الثانوية العامه 2018

اخر الأخبار عن جدول إمتحانات الثانوية العامه 2018

اخر الأخبار عن جدول إمتحانات الثانوية العامه 2018
 الثانوية العامه 2018

اهلا بكم ومرحبا فى م ننشر لكم تقرير مفصلا عن اخر اخبار إمتحانات الثانويه العامه للعام 2018/2017 ، وننشر لكم موعد إعلان الجدول الرسمى لامتحانات الترم الأول لطلاب الصف الاول والثانى الثانوى وموعد إمتحانات أخر العام للصف الثالث الثانوى العام ..،

موعد جدول إمتحانات الثانوية العامه 2018

ومن المتوقع أن امتحانات الثانوية العامة 2018/2017 تبدأ فى الأسبوع الأول من شهر يونيو 2018 ولكن لم يتم تحديد اليوم حتى الآن .. لافتا إلى أن الوزارة بدأت مبكرا هذا العام فى الاستعداد للامتحانات، وتم الاجتماع عبر الفيديو كونفرنس يوم الخميس الماضى مع مدراء المديريات وتكليفهم بعد تكليفات تتعلق بامتحانات الثانوية العامة.

وعن الجداول المتداوله بالصور عن إمتحانات الثانوية العامه 2018

ونفى مدير عام الامتحانات بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، صحة ما تداولته بعض الصفحات الاليكترونية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك بشأن وضع جدول امتحانات الثانوية العامة، مشددا أن اجتماع رئيس قطاع التعليم العام يوم الخميس الماضى لم يتطرق للجدول على الاطلاق.

كما صرح ايضا بأنه عادة ما يتم فى شهر أبريل وبعد عقد اجتماع أو اجتماعات مع مجلس اتحاد الطلبة، وبعد دراسة مستفيضة للموازنة بين طلاب الشعبتين العلمى والأدبى لتحقيق تكافؤ الفرص .

نموذج الاتصال

تابعونا على صفحتنا على الفيس بوك واخبارنا على جوجل لكى تتمكنو من الحصول على اخر الاخبار التعليمية لحظه بلحظه من مدونة نتيجة الامتحانات الموقع الاول فى مصر المتخصص فى عرض نتائج الطلاب



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-