نتيجة:

نماذج لاختبارات استرشادية لصفوف النقل الازهريه 2018 من المرحلة الثانوية بقسميها العلمي والأدبي

 نماذج لاختبارات استرشادية لصفوف النقل الازهريه 2018 من المرحلة الثانوية بقسميها العلمي والأدبي

اهلا بكم فى موقع ومدونة نتائج الامتحانات لاخبار التعليم ننشر لكم اخر الاخبار عن نماذج اختبارات لصفوف النقل الازهريه فقد أعلنت إدارة التعليم الثانوي بقطاع المعاهد الأزهرية عن نماذج لاختبارات استرشادية لصفوف النقل من المرحلة الثانوية بقسميها العلمي والأدبي وفق الأوزان النسبية لأجزاء المنهج. 


ويسعى قطاع المعاهد الأزهرية من خلال تلك النماذج إلى تدريب الطلاب على امتحانات الفصول الدراسية في معظم المواد وتقويم التحصيل المعرفي لدى الطلاب في شكل اختبارات تجريبية استعدادًا لاختبارات الفصل الدراسي الأول.

 نماذج لاختبارات استرشادية لصفوف النقل الازهريه 2018 من المرحلة الثانوية بقسميها العلمي والأدبي
 الازهريه 2018 

وللاطلاع على نماذج الصف الأول الثانوي أدبي و نماذج الصف الأول الثانوي علمي و نماذج الصف الثاني الثانوي أدبي و نماذج الصف الثاني الثانوي علمي من هنا 

نموذج الاتصال

تعليقات
تعليق واحد
  • غير معرف 2:20 م

    قال الدكتورة فاطمة الأحمر، مدير عام رياض الأطفال بقطاع المعاهد الأزهرية أن الإدارة ستبدأ مجموعة دورات تدريبية لمعلمات رياض الأطفال بكل المناطق الأزهرية والبداية يومَ السبت 16 ديسمبر 2017، من منطقة الجيزة الأزهرية ودورةُ تدريبية خاصة عن الذكاءات المتعددة، ومهارات التعامل مع الأطفال، وستحاضر الأستاذة عزة هريدي، المدربة بالأكاديمية المهنية للمعلم وموجّهة رياض بالتربية والتعليم في الدورة. جديرٌ بالذكر؛ أن الدورة التدريبية تنتهي الخميس المقبل 21 ديسمبر الجاري، ويأتي هذا في إطار برنامج التنمية المهنية لمعلمات رياض الأطفال بالأزهر الشريف، الذي تتبنّاه الإدارة العامة لرياض الأطفال. وستقام الدورة تحت إشراف إدارة التدريب التربوي بمنطقة الجيزة الأزهرية، بالتنسيق مع إدارة رياض الأطفال، وبرعاية الدكتور أحمد جاد، رئيس منطقة الجيزة الأزهرية.

    إرسال ردحذف

     اهلا بكم فى مدونة نتائج الامتحانات نقدم لكم كل ماهو جديد فى اخبار التعليم فى مصر واخرالاخبار عن نتائج الامتحانات للطلاب وتنسيق القبول بالكليات والجامعات الحكومية والخاصة وجداول الامتحانات لجميع المراحل التعليمية ..

    تابعونا على صفحتنا على الفيس بوك واخبارنا على جوجل لكى تتمكنو من الحصول على اخر الاخبار التعليمية لحظه بلحظه من مدونة نتيجة الامتحانات الموقع الاول فى مصر المتخصص فى عرض نتائج الطلاب



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -