نتيجة:

نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية 2019 الترم الاول برقم الجلوس

صرحت مصادر من داخل غرف التصحيح ورصد وتجميع الدرجات وفرز اسماء الاوائل لطلاب الاعدادية الازهرية، من انه قد تم الانتهاء من أعمال الرصد وتجميع الدرجات ومراجعتها بكنترولات الشهادات بالمناطق الأزهرية،فى جميع المحافظات.
 النتيجة برقم الجلوس من هنا
نتيجة الشهادة الإبتدائية الأزهرية

نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية 2018 الترم الاول برقم الجلوس

 - سيتسلم الكنترول المركزي بالقاهرة نسخة من النتائج؛ لتجميعها وإعلان النتيجة النهائية على الانترنت ليتمكن الطلاب بالصف الثالث الاعدادى الازهري من الحصول والاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس، ثم بعد ذالك تظهر النتيجة فى المعاهد الازهريه ويمكن للطلاب الحصول عليها من المعاهد بعد ظهورها على الانترنت بـ24ساعه وذالك للفصل الدراسي الأول للعام 2019/2018 .

ظهور النتيجة ورابط نتائج الطلاب

قال مصدر من داخل غرف التصحيح انه من المتوقع ان تظهر النتيجة في منتصف الأسبوع المقبل.وننشر لكم روابط النتيجة التى سوف تعلن على موقع بوابة الازهر. وذالك من خلال الرابط من هنا حصريا من خلال موقع ومدونة نتائج الامتحانات
ويمكنكم متابعة النتيجة للابتدائية الازهريه ايضا من هنا

المساعدة فى الحصول على النتيجة من مدونة نتائج الامتحانات

يمكن ان تضع اسمك ورقم جلوسك فى تعليق وسوف نرسل  لكم النتيجة فور اعلانها لجميع المحافظات التاليه:القاهره والجيزة والقليوبية والبحيرة والاسكندرية والاسكندريه ودمياط والشرقيه والغربيه والمنوفيه والاسماعيليه وبورسعيد و قنا واسيوط واسوان وبنى سويف والبحر الاحمر و الفيوم وسيناء والمنيا والاقصر والبحيره وكفر الشيخ .

سيتم ارسال النتيجة اليكم حسب الترتيب فى التعليقات
ونتمنى لكم النجاح والتوفيق

نموذج الاتصال

تابعونا على صفحتنا على الفيس بوك واخبارنا على جوجل لكى تتمكنو من الحصول على اخر الاخبار التعليمية لحظه بلحظه من مدونة نتيجة الامتحانات الموقع الاول فى مصر المتخصص فى عرض نتائج الطلاب



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-