القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

الان ظهرت نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة 2021 ادخل الان

الان ظهرت نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة 2020-2021 ادخل الان

بسم الله الرحمن الرحيم اهلا بزوار مدونة نتائج الامتحانات ،
الان على مدونة نتائج الامتحانات ننشر الى طلاب الثانويه العامه لمنتظرى نتيجة تنسيق المرحله الثالثه بعد ان اتمو تسجيل رغباتهم وهم طلاب الدور الثانى والملاحق للشهاده الثانويه العامه.كما سوف تظهر نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة 2021على موقع مصراوى واليوم السابع وموقع فيتو.
الان ظهرت نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة 2014 ادخل الان
 نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة
- وننشر لكم الان خبر اعلنته وزارة التربيه والتعليم عن موعد اعلان نتيجة تنسيق المرحله الثالثه .ونقدم لكم على موقعنا رابط النتيجه التى سوف تظهر عليه على بوابة الحكومه المصريه..نحن هنا فى خدمتك دائما ويمكننا ان نجيب على جميع استفسارتكم فقط ضع لنا تعليق وسوف نجيبك فورا.,وقد الحد الأدنى للقبول بالمرحلة الثالثة لتنسيق القبول بها وهو: "الطب 94% والصيدلة والأسنان والعلاج الطبيعى 85% والهندسة 75% وحاسبات ومعلومات 66% وتكنولوجيا حيوية 68% وباقى الكليات 60%".

ونحن على موعد مع ظهور نتيجة تنسيق الثانوية العامة المرحلة الثالثة يوم الأحد المقبل وتظهر النتيجة على الرابط التالى من هنا -2013
.يمكنك متابعة اخبار التنسيق للثانويه العامه فى القسم الخاص بموقعنا قسم تنسيق الثانويه العامه . ويمكنك ايضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك - صفحة نتائج الامتحانات على الفيس بوك.. والان مع روابط نتائج التنسيق من الموقع 2013
سيتيح لك الموقع الدخول والتسجيل من خلالها.
الرابط من هنا
 -اترك لنا تعليق اذا كان لديك استفسار عن شىء ما.! - اعمل شير لأصدقائق على الفيس بوك - تويتر - جوجل+


بالنسبة للزائرين الذين طرحو اسئلتهم حول التقديم وتنسيق الكليه الحربيه فنجيب عن اسئلتهم كالتالى :
الكلية الحربية: تقبل الحاصلين على شهادة الثانوية العامة و الأزهرية والشهادات المعادلة بقسميها العلمى والأدبى بشرط ألا يقل المجموع عن 70% فأكثر وألا يزيد السن فى 1/11/2018 عن 21 سنة .