نتيجة:

اسيوط: الان نتيجة إمتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة أسيوط الترم الثانى 2018 برقم الجلوس

نتيجة إلصف الثالث الاعدادى بمحافظة أسيوط الترم الثانى 2018 برقم الجلوس

إعتمد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط نتيجة امتحانات الشهادة الاعدادية للفصل الدراسى الثاني 2016 / 2017 بنسبة نجاح اجمالية بلغت 73.9% وبلغ عدد الناجحين 45 ألفا و431 طالبا من إجمالي 62 ألفا و 273 طالبًا وطالبة من المقيدين حضر منهم 61 ألفا و479طالبًا بجميع مدارس المحافظة... صرح بذلك صلاح فتحي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط.
ومن الجدير بالذكر انه قد بلغ عدد الناجحين 40 ألفا و 411 طالبا من اجمالى 62 ألفا و 361 طالبا وطالبة وقد حضر منهم 61 ألفا و946 طالبا بجميع مدارس المحافظة.
وصرح محافظ اسيوط أن نتيجة الامتحانات  سوف تكون متوفرة بجميع المدارس ابتداء من الغد لتصبح متاحة أمام الطلاب وأولياء الأمور لمعرفة درجات أبنائهم فى مختلف المواد الدراسية ومعرفة مستوى تحصيلهم فى الفصل الدراسى الثانى اليوم على الانترنت من خلال موقع مديرية التربيه والتعليم بمحافظة اسيوط على شبكة الانترنت  و النتيجه من خلال الروابط التالى للاستعلام برقم الجلوس .
من هنا
أو
تحميل ملف 
من هنا

نتمنى لكم التوفيق والنجاح وكل عام وانتم بخير
لا تتردو فى ترك تعليق ااذا تعزر حصولكم على النتيجة وسوف نوافيكم بالنتيجة.


نموذج الاتصال

تابعونا على صفحتنا على الفيس بوك واخبارنا على جوجل لكى تتمكنو من الحصول على اخر الاخبار التعليمية لحظه بلحظه من مدونة نتيجة الامتحانات الموقع الاول فى مصر المتخصص فى عرض نتائج الطلاب
-



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-