أخر الاخبار

رابط مباشر لنتيجة الشهادة الاعداديه بمحافظة القليوبيه 2018 الترم الثانى / أخر العام

رابط مباشر لنتيجة الشهادة الاعداديه بمحافظة القليوبيه 2017 الترم الثانى / أخر العام

اعتمد محافظ القليوبية،اليوم 3/6/2017 نتيجة الشهادة الإعدادية للصف الثالث الاعدادى، بنسبة نجاح بلغت 80.38%، وحضر الاعتماد وكيل وزارة التعليم بالقليوبيه، ورئيس الكنترول، والجدير بالذكر انه قد حصلت إدارة كفرشكر على المركز الأول .
رابط للنتيجه برقم الجلوس ... من هنا
رابط مباشر لنتيجة الشهادة الاعداديه بمحافظة القليوبيه 2017 الترم الثانى / أخر العام

رابط مباشر لنتيجة الشهادة الاعداديه بمحافظة القليوبيه 2017 الترم الثانى / أخر العام
ننشر لكم على موقعنا اخر الاخبار عن اعتماد نتائج الامتحانات للشهادة الابتدائيه والاعداديه والثانويه ونتائج الدبلومات الفنيه الفصل الدراسى الاول والفصل الدراسى الثانى ، ونتائج امتحانات دبلوم الزراعه والصناعى والتجارى والفندقى ، ونتائج امتحانات دبلوم الخط العربى والتذهيب ، حيث نقدم لكم نتائج الامتحانات لحظه بلحظه من اهم المواقع التى تنشرها ، كما ننشر لكم جميع روابط ولينكات تحميل النتيجة من مصدرها الرسمى الذي يعرض نتائج الامتحانات بالاسم ورقم الجلوس وسوف ننشر لكم الان اسماء المواقع التى من المتوقع ان تظهر النتيجة عليها اولا ومنها موقع وزارة التربيه والتعليم وموقع اليوم السابع وفيتو لنتيجة جميع المحافظات. اترك لنا تعليق بأسمك ورقم جلوسك وسوف نساعدك فى الحصول على النتيجة.
نتائج الامتحانات
وكانت  قائمة شرف الأوائل أكثر من 12 طالبا، بعضهم حصل علي الدرجات النهائية.

           
         
       


اذا تعزر حصولكم على النتيجه اترك اسمك ورقم جلوسك فى تعليق

الآن نتيجة الشهادة الاعدادية العامة لمحافظة القليوبية أخر العام 2017 اضغط على الادارة التابع لها ثم اكتب رقم الجلوس النتيجة تعمل على اجهزة الكمبيوتر واللاب توب ولا تعمل على الهواتف ولضمان ظهور النتيجة برجاء استعمال مستعرض حديثللاطلاع على النتيجة يرجى استخدام متصفح Mozilla Firefox.

لينك اخر لنتيجة الشهادة الاعدادية مع استعمال مستعرض مثل اوبرا او Baidu Browser سفاري ..... 




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-