إغلاق
عاجل
Loading...

2017-12-25

نماذج لاختبارات استرشادية لصفوف النقل الازهريه 2018 من المرحلة الثانوية بقسميها العلمي والأدبي



 نماذج لاختبارات استرشادية لصفوف النقل الازهريه 2018 من المرحلة الثانوية بقسميها العلمي والأدبي

اهلا بكم فى موقع ومدونة نتائج الامتحانات لاخبار التعليم ننشر لكم اخر الاخبار عن نماذج اختبارات لصفوف النقل الازهريه فقد أعلنت إدارة التعليم الثانوي بقطاع المعاهد الأزهرية عن نماذج لاختبارات استرشادية لصفوف النقل من المرحلة الثانوية بقسميها العلمي والأدبي وفق الأوزان النسبية لأجزاء المنهج. 


ويسعى قطاع المعاهد الأزهرية من خلال تلك النماذج إلى تدريب الطلاب على امتحانات الفصول الدراسية في معظم المواد وتقويم التحصيل المعرفي لدى الطلاب في شكل اختبارات تجريبية استعدادًا لاختبارات الفصل الدراسي الأول.

 نماذج لاختبارات استرشادية لصفوف النقل الازهريه 2018 من المرحلة الثانوية بقسميها العلمي والأدبي
 الازهريه 2018 

وللاطلاع على نماذج الصف الأول الثانوي أدبي و نماذج الصف الأول الثانوي علمي و نماذج الصف الثاني الثانوي أدبي و نماذج الصف الثاني الثانوي علمي من هنا 



علق على الموضوع
#####
#####
ذات صلة

بقلم: فريق عمل مدونة نتائج الامتحانات
موقع ومدونة نتائج الامتحانات ، موقع تعليمى متخصص فى عرض نتائج الامتحانات واخر اخبار التعليم لحظة بلحظة يمكنك متابعتنا على: فيس بوك | الموقع.

هناك تعليق واحد:

  1. قال الدكتورة فاطمة الأحمر، مدير عام رياض الأطفال بقطاع المعاهد الأزهرية أن الإدارة ستبدأ مجموعة دورات تدريبية لمعلمات رياض الأطفال بكل المناطق الأزهرية والبداية يومَ السبت 16 ديسمبر 2017، من منطقة الجيزة الأزهرية ودورةُ تدريبية خاصة عن الذكاءات المتعددة، ومهارات التعامل مع الأطفال، وستحاضر الأستاذة عزة هريدي، المدربة بالأكاديمية المهنية للمعلم وموجّهة رياض بالتربية والتعليم في الدورة. جديرٌ بالذكر؛ أن الدورة التدريبية تنتهي الخميس المقبل 21 ديسمبر الجاري، ويأتي هذا في إطار برنامج التنمية المهنية لمعلمات رياض الأطفال بالأزهر الشريف، الذي تتبنّاه الإدارة العامة لرياض الأطفال. وستقام الدورة تحت إشراف إدارة التدريب التربوي بمنطقة الجيزة الأزهرية، بالتنسيق مع إدارة رياض الأطفال، وبرعاية الدكتور أحمد جاد، رئيس منطقة الجيزة الأزهرية.

    ردحذف

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على موقعنا، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

  • تاريخ اليوم
    جارى فتح الساعة......