نتيجة:

نتيجة امتحانات الصف الثالث الاعدادى الترم الاول بمحافظة البحيرة 2019 الشهادة الاعداديه

نتيجة امتحانات الصف الثالث الاعدادى الترم الاول بمحافظة البحيرة 2019 الشهادة الاعداديه ، مدرية التربيه والتعليم

نتيجة امتحانات الصف الثالث الاعدادى الترم الاول بمحافظة البحيرة 2018 الشهادة الاعداديه
النتيجة
النتيجة سوف تصبح متاحه بالاسم ورقم الجلوس لجميع مدن ومراكز المحافظة ومنها رشيد،شبراخيت ،ايتاي البارود ،أبو حمص،حوش عيسى،كفر الدوار ،الدلنجات،كوم حمادة،دمنهور ،المحمودية ،إدكو،أبو المطامير،الرحمانية،النوبارية الجديدة،وادي النطرون،بدر.

نتيجة امتحانات الصف الثالث الاعدادى الترم الاول
النتيجة
كما ننشر لكم تفاصيل اعتماد النتيجة للعام الماضى ، والتى اعتمدت، رسميا من محافظ البحيرة،وتظهر النتيجة للشهادة الإعدادية "الصف الثالث الاعدادى" وكانت بنسبة نجاح 64.77%.

وقد صرح، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، إن نسبة النجاح هذا العام فى الشهادة الإعدادية كانت 64.77%.

وقال وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة،  أن إدارة دمنهور التعليمية جاءت فى المركز الأول على مستوى إدارات البحيرة التعليمية وعددها 18 إدارة تعليمية بنسبة 78%.

وبالنسبة لنتيجة الشهادة الاعدادية الترم الاول " الفصل الدراسى الاول" فمن المنتظر ان تظهر النتيجة فى المدارس بعد اعلانها على الانترنت بـ 24 ساعه
نتيجة امتحانات الصف الثالث الاعدادى الترم الاول
النتيجة
ويمكنكم متابعة النتيجة بالاسم ورقم الجلوس على عدد من المواقع ومنها "اليوم السابع" و "فيتو" و "البوابة الاكترونية لمحافظة البحيره" و "مديرية التربيه والتعليم بمحافظة البحيره"
وننشر لكم الرابط الرسمى للموقع لمتابعة النتيجة ... من هنا

نموذج الاتصال

تابعونا على صفحتنا على الفيس بوك واخبارنا على جوجل لكى تتمكنو من الحصول على اخر الاخبار التعليمية لحظه بلحظه من مدونة نتيجة الامتحانات الموقع الاول فى مصر المتخصص فى عرض نتائج الطلاب



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-