عاجل
Loading...

2018-01-04

الرئيسية نتيجة امتحانات الشهادة الاعدادية بمحافظة قنا 2018 الترم الاول الصف الثالث الاعدادى

نتيجة امتحانات الشهادة الاعدادية بمحافظة قنا 2018 الترم الاول الصف الثالث الاعدادى





نتيجة امتحانات الشهادة الاعدادية بمحافظة قنا 2018 الترم الاول الصف الثالث الاعدادى

اعلان نتيجة الشهاده الاعداديه للفصل الدراسي الاول لعام 2018 سيتم الانتهاء من التصحيح والمراجعه النهائيه وسيتم عرض نتائج الشهادة الاعداديه حين الاعلان الرسمي عنها من مدرية التربيه والتعليم وحين الانتهاء من توثيقها من محافظ قنا اللواء عبد الحميد الهجان.
نتيجة امتحانات الشهادة الاعدادية بمحافظة قنا 2018 الترم الاول الصف الثالث الاعدادى


ووفقا لما أظهرته نتائج التصحيح للعينات العشوائية لأوراق إجابات الطلاب بمحافظة قنا، تبين ارتفاع نسبة النجاح في نتيجة اعدادية قنا 2018 الترم الثاني عن الترم الأول، الأمر الذي يهدئ من قلق كلًا من الطلاب وأولياء الأمور بالمحافظة أثناء انتظار موعد نتيجة الترم الاول، وللجدير بالذكر بعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 في قنا سيتم فتح باب التظلمات يوم 4 يونيو القادم.

أشار محافظ قنا ، فى بيان له اليوم، إلى أنه تقدم لامتحان الشهادة الاعدادية  لهذا العام عدد 48844 طالب وطالبة حضر منهم  47914 بتسعة إدارات تعليمية علي مستوى المحافظة وحقق النجاح 29980 طالب وطالبة بنسبة نجاح 71.61 %.

وأضاف أن 24 طالب وطالبة حصلوا علي النتيجة النهائية بمجموع 300 درجة مما يعكس المستوي المتميز لطلاب المحافظة .

تناشد مديرية التربية والتعليم بالمحافظة الطلاب بسرعة التوجه إلى مدارسهم بعد ظهور نتيجة  الشهادة الاعدادية في قنا 2018 الترم الاول، وذلك للحصول على النتيجة الرسمية بالدرجات الكاملة للمواد،

والجدير بالذكر انه سوف تظهر النتيجة على :
  موقع وبوابة فيتو ، موقع اليوم السابع، موقع البوابة الاكترونية بمحافظة قنا ، ومديرية التربيه والتعليم بمحافظة قنا من هنا Exam results 2018

علق على الموضوع
ذات صلة

بقلم: فريق عمل مدونة نتائج الامتحانات
موقع ومدونة نتائج الامتحانات ، موقع تعليمى متخصص فى عرض نتائج الامتحانات واخر اخبار التعليم لحظة بلحظة
يمكنك متابعتنا على: فيس بوك | الموقع.
اعلانك هنا 600x120