نتيجة:

نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الاسكندرية الترم الاول 2018 ( مديرية التربية والتعليم )

نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الاسكندرية الترم الاول 2018

 ( مديرية التربية والتعليم )

صرحت مديرية التربية والتعليم في الإسكندرية 21/1/2018 اليوم الأحد، عن موعد إعلان نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الاول،واشارت الى ان النتيجه سوف تظهر يوم الثلاثاء المقبل بعد اعتمداها رسميا من محافظ الإسكندرية.،
الترم الاول 2018 ( مديرية التربية والتعليم )

وقد تم الانتهاء من تصحيح جميع مواد امتحانات الشهادة الإعدادية،. وجميع المؤشرات الأولية للنتائج مطمئنة".وقد تقدم للامتحانات ما يقرب من عدد 78 ألف و213 طالبة وطالبة، امتحانات الفصل الدراسي الأول أمام 338 لجنة "تعليم عام"

 كما صرح ايضا وكيل وزارة التربية والتعليم في الإسكندرية، إنه من المقرر أن يتم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية من المحافظ، بعد غد، تمهيدًا لإعلانها بالمدارس والموقع الإلكتروني للمديرية . 

الجدير بالذكر ان النتيجة تعرض فى المدارس للطلاب بعد اعلانها على الانترنت ب 24ساعه . كن اول من يحصل على النتيجة من خلال موقعنا فور اعلانها. وكن متابعا لنا على صفحتنا على الفيس بوك ومن خلال الروابط التاليه :

نموذج الاتصال

تابعونا على صفحتنا على الفيس بوك واخبارنا على جوجل لكى تتمكنو من الحصول على اخر الاخبار التعليمية لحظه بلحظه من مدونة نتيجة الامتحانات الموقع الاول فى مصر المتخصص فى عرض نتائج الطلاب



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-