نتيجة:

برقم الجلوس : نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الدقهليه الترم الاول 2019

نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الدقهليه الترم الاول 2019

اعتمد محافظ الدقهلية نتيجة امتحانات الشهادة الاعدادية للعام الدراسي 2019-2018 بنسبة نجاح بلغت 78.24٪ للصف الثالث الاعدادى.

واشار وكيل وزارة التربيه والتعليم، أنه وفر كل الدعم المطلوب للقطاع التعليمى بالدقهليه بجميع الادارات التعليميه في كل الأوقات ، والتأكد من حسن سيرها وأن العديد من مدارس المحافظة قد تم تطويرها ورفع كفائتها والصيانة المستمرة.

برقم الجلوس :

تهنئة الطلاب الاوائل الناجحين فى الترم الاول.2019
ويقدم محافظة الدقهليه خالص التهاني لجميع الناجحين، والجدير بالذكر انه قد بلغ عدد الطلاب الذين حضروا الإمتحانات 99564 طالبا وطالبة من إجمالي الطلاب الذين لهم الحق في أداء الإمتحانات وعددهم 101245 ، كذلك بلغ متوسط الحاصلين على نسبة 60% فأكثر. مضيفا أننا نبذل كل الجهد لتوفير مستوى تعليم جيد يضمن تخريج طالب متميز يقدم للوطن الكثير .2019

 نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الدقهليه
 نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الدقهليه

واشاد وكيل وزارة التربية والتعليم على تقدير العاملين بالقطاع التعليمي للجهود المبذولة من جانب المحافظ ورعايته الدائمة للعملية التعليمية .

وأشاد محافظ الدقهلية بالجهود التي تبذلها مديرية التربية والتعليم ، مشددا على ضرورة بذل المزيد للارتقاء بمستوى العملية التعليمية بكافة مراحلها ، مؤكدا على أهمية دور أولياء الأمور في المتابعة والرعاية جنبا إلى جنب المؤسسات الحكومية .

روابط النتيجة بمحافظة الدقهليه الفصل الدراسى الاول.2019
ومن المنتظر اعلان النتيجة على الانترنت على موقع مديرية التربيه والتعليم بمحافظة الدقهليه وسوف يمكن للطلاب الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس. وذالك من خلال الروابط التاليه حيث ننشر رابط لموقع مديرية التربيه والتعليم، ورابط مباشر لموقع النتيجة .

نموذج الاتصال

تابعونا على صفحتنا على الفيس بوك واخبارنا على جوجل لكى تتمكنو من الحصول على اخر الاخبار التعليمية لحظه بلحظه من مدونة نتيجة الامتحانات الموقع الاول فى مصر المتخصص فى عرض نتائج الطلاب



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-