نتيجة:

نتيجة قرعة الحج بمحافظة القليوبية 2019 ونشر اسماء الفائزين وعددهم 1155 فائزا بالقرعة

 سادت حالة من البهجة بين المتقدمين وتعالت الزغاريد فور إعلان الاسماء وإجراء القرعة بالكمبيوتر وتبادل المتواجدين التهاني ووجه مدير الامن التحية للفائزين متمنيا لهم حج مبرور وذنب مغفور. وذالك بقصر الثقافة ببنها، اليوم الاثنين 19-3-2019 بحضور عدد من القيادات الأمنية بالمديرية .

نتيجة قرعة الحج بمحافظة القليوبية 2019 ونشر اسماء الفائزين وعددهم 1155 فائزا بالقرعة اليوم الاثنين 19/3/2019.

نتيجة قرعة الحج بمحافظة القليوبية 2018 ونشر اسماء الفائزين وعددهم 1155 فائزا بالقرعة

وقد أجريت القرعة لإختيار واعلان اسماء الفائزين وننشر لكم تفاصيل واحصائية بالنتيجة ننشرها لكم على مدونة نتائج الامتحانات كالتالى:
- 1155 من الفائزين (حاج وحاجه)
- بينهم 116 فرصة لكبار السن بنسبة 10%
-  إجمالي عدد المتقدمين بالقليوبية 6747 تقدموا للقرعة علي مستوي المحافظة.  

-  تم تخصيص نسبة 10 % من حصة المحافظه للحج هذا العام للمسنين فوق الـ70 سنه موضحا أن عملية الإختيار تمت عن طريق  الكمبيوتر بدون أى تدخل بشرى ضمانا للشفافية التامة.

قال مدير الأمن أن الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، تحرص على تيسير كافة الأمور أمام المواطنين من المتقدمين لقرعة الحج، بدءا من تقديمهم لحج القرعة بأقسام الشرطة، وحتى إعلان نتيجة الفائزين بالحج، وإنهاء كافة الإجراءات مشيرا أن اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، شدد على تقديم كافة التسهيلات والتيسير على حجاج بيت الله الحرام، حتى يعودوا إلى أرض الوطن بسلام .







شاهد باقى جميع الاسماء فى الملف التالى

شاهد فيديو اجراءت واعلان النتيجة واسماء المقبولين



وما زال يتم إعلان أسماء الفائزين في دوائر أقسام المديرية حتى الآن وسوف ننشر لكم الاسماء كاملة على موقعنا فور الانتهاء من مؤتمر اعلان النتائج واسماء الفائزين.

يمكنكم ان تترك اسمك ورقمك القومى فى تعليق وسوف نساعدكم فى الحصول على النتيجة

نموذج الاتصال

تابعونا على صفحتنا على الفيس بوك واخبارنا على جوجل لكى تتمكنو من الحصول على اخر الاخبار التعليمية لحظه بلحظه من مدونة نتيجة الامتحانات الموقع الاول فى مصر المتخصص فى عرض نتائج الطلاب



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-