عاجل
Loading...

2018-03-11

إعلان نتيجة قرعة الحج بوزارة الداخلية 13/3/2018 اعلان كشوف واسماء الفائزين بقرعة الحج





تجرى عدد من مديريات الأمن ببعض المحافظات، غدًا الثلاثاء 13 مارس " 13/5/2018" القرعة العلانية، لاختيار المتقدمين للحج وذلك حتى 19 من الشهر نفسه، حيث يتم إجراء القرعة إلكترونيًا. ويتم خلالها اعلان كشوف واسماء الفائزين بقرعة الحج، وسيتم ايضا متابعة النتج من خلال الرقم القومى من خلال موقعنا هنا سوف نعرضها لكم على مدونة نتائج الامتحانات، فكونو متابعين لنا من خلال قسم الحج والعمره من هنا.result of the draw for Hajj، تعرف على موعد اعلان نتيجة القرعه فى محافظتك من هنا

result of the draw for Hajj
Hajj

وحرصت وزارة الداخلية هذا العام على حجز فنادق قريبة من الحرم المكى والمدنى لضيوف الرحمن، حتى لا يتكبدوا أية معاناة أثناء أداء المناسك.

وصرح مساعد وزير الداخلية، إنه يتم تحصيل رسوم الحج هذا العام فى اليوم التالى لإجراء القرعة العلنية حتى يوم 25 مارس 2018، عقب إتمام كافة التعاقدات بالمملكة العربية السعودية وحساب قيمة رسوم الطيران .

و يعتبر عدم سداد التكاليف خلال الفترة المحددة لذلك بمثابة تنازل من الفائز عن فرصة الحج، وفى حالة الإعتذار بعد سداد الرسوم يتم رد التكاليف للفائز بعد خصم المصاريف الإدارية والخدمات المؤداه فقط، 

أما بالنسـبة لرد قيمة تذكرة الطيران يقوم الفائز بتقديم طلب للإدارة العامة للشئون الإدارية للحصول على خطاب موجه لشركة مصر للطيران يفيد عدم سفر الحاج لإتخاذ اللازم بشأنه دون أدنى  مسئولية على وزارة الداخلية.
شاهد ايضا : الاوراق والمستندات المطلوبة من المواطنين الفائزين بقرعة الحج 2018

"سوف تكون النتيجة متاحة غدا 12 مارس لبعض المحافظات فقط وسوف يكون الاستعلام متاح من خلال النوذج التالى"

. .

علق على الموضوع
ذات صلة

بقلم: فريق عمل مدونة نتائج الامتحانات
موقع ومدونة نتائج الامتحانات ، موقع تعليمى متخصص فى عرض نتائج الامتحانات واخر اخبار التعليم لحظة بلحظة
يمكنك متابعتنا على: فيس بوك | الموقع.
اعلانك هنا 600x120