عاجل
Loading...

2018-04-16

الرئيسية روابط نتيجية التوجيهي بالأردن 2018 | الثانوية العامة برقم الجلوس | وزارة التربية والتعليم الأردنية

روابط نتيجية التوجيهي بالأردن 2018 | الثانوية العامة برقم الجلوس | وزارة التربية والتعليم الأردنية





موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة الأردنية الدورة الشتوية 2018

أكد مصدر مسئول في وزارة  التربية والتعليم الأردنية أن جميع أعمال التصحيح المتعلقة بالمواد الدراسية التي امتحن فيها طلاب التوجيهي لهذا العام الدراسي قد انتهت، وجاري حاليا الانتهاء من أعمال الكنترولات من رصد وتجميع وتصحيح، كما أكد المصدر أنه من المنتظر أن يتم إعلان نتائج التوجيهي 2018 الدورة الشتوية منتصف الإسبوع الجاري، حيث أكد أن العملية الآن في مرحلة التدقيق اليدوي والآلي وإعادة جمع العلامات وإدخالها في الحاسب الآلي وإعادة مقارنتها وذلك قبل الإعلان عنها بشكل رسمي ونهائي.
 نتائج التوجيهي بالأردن 2018 | الثانوية العامة برقم الجلوس | وزارة  التربية والتعليم الأردنية
نتيجية التوجيهي بالأردن

روابط الاستعلام عن توجيهي الأردن 2018

أكدت وزارة التربية والتعليم الأردنية ان عدد الطلاب والطالبات الذين تقدموا لأداء امتحانات الدورة الشتوية للعام الدراسي 2018 من طلاب الثانوية العامة بلغ (158819 ) طالبا وطالبة بينهم 99329 طالبا نظاميا و59490 من طلبة الدراسة الخاصة موزعين بواقع 74136 طالبا من الذكور و84683 من الاناث، كما أكدت الوزارة أنه يمكن للطلاب الاستعلام عن نتائج التوجيهي الدورة الشتوية 2018 من خلال هذا الرابط، وذلك عن طريق إدخال رقم الجلوس والضغط علىة مربع بحث.
















تحديث - 4-2018

حتى الآن لم يتم الإعلان عن نتائج توجيهي الاردن 2018 الدورة الشتوية، وقد أكد مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم الأردنية أنه تم الانتهاء من جميع أعمال التدقيق والمراجعة وأن نتائج التوجيهي سوف يتم اعتمادها رسميا الثلاثاء أو الأربعاء على أقصى حد.
,ومن المنتظر اعلان نتيجة الطلاب من خلال الرابط التالى من هنا موقع وزارة التربية والتعليم الاردنية
تواردت بعض الأنباء منذ قليل بأنه من المنتظر إعتماد نتيجة توجيهي الأردن 2018 الدورة الشتوية من وزير التربيه واتلعليم وذلك من خلال مؤتمر صحفي يحضره ممثلي وسائل الإعلام المختلفة وأيضا قيادة الوزارة.

صرح مصدر مسئول بأن النتيجة لم يتم اعتمادها حتى الآن وأنه من المنتظر إعتماد النتيجة خلال الأيام المقبلة أما عن سبب التأخير فيرجع لرغبة الوزارة في التدقيق بجميع الدفاتر الإمتحانية للطلاب.

صرحت وزارة التربية والتعليم الأردنية خلال صفحتها الرسمية بالفيس بوك بأن نتائج توجيهي 2018 الدورة الشتوية سوف يتم إعلانها عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الأردنية في موعد أقصاه 17 فبراير الجاري.

أعلنت وزارة التربية والتعليم الأردنية منذ دقائق قليلة نتائج توجيهي الأردن 2018 الدورة الشتوية ويستطيع جميع الطلاب الإستعلام عن النتيجة من خلال رقم الجلوس.

| الثانوية العامة برقم الجلوس | وزارة التربية والتعليم الأردنية،موقع وزارة التربية والتعليم الاردنية علامات الطلاب المدارس،
وزارة التربية والتعليم نتائج التوجيهي،موقع وزارة التربية والتعليم نتائج التوجيهي،وزارة التربية والتعليم نتائج التوجيهي 2018،نتائج التوجيهي حسب رقم الجلوس،موقع نتائج التوجيهي حسب الاسم،رابط نتائج التوجيهي،رقم وزارة التربية والتعليم،

علق على الموضوع
ذات صلة

بقلم: فريق عمل مدونة نتائج الامتحانات
موقع ومدونة نتائج الامتحانات ، موقع تعليمى متخصص فى عرض نتائج الامتحانات واخر اخبار التعليم لحظة بلحظة
يمكنك متابعتنا على: فيس بوك | الموقع.
اعلانك هنا 600x120