عاجل
Loading...

2018-06-05

ردود أفعال طلاب الثانوية العامة حول امتحان الاقتصاد والاحصاء اليوم 5/6/2018 ورد وزارة التربية والتعليم



حول امتحان الاقتصاد اليوم
ردود أفعال طلاب الثانوية العامة حول امتحان اللغة الاقتصاد والاحصاء اليوم 5/6/2018 ورد وزارة التربية والتعليم

أكد مجموعة من طالبات لجان الثانوية بمدرسة السيدة خديجة الثانوية للبنات، بمدينة 6 أكتوبر سهولة مادة الإحصاء، مشيرين إلى أنه جاء فى مستوى الطالب المتوسط.


,وقال رئيس عام امتحانات الثانوية العامة، أن امتحان الاقتصاد جاء سهلا للطلاب موضحا أن غرفة العمليات المركزية بالوزارة لم تتلق أى شكاوى حول اسئلة الامتحان.

فيما تباينت أراء الطلاب حول امتحان مادة الاقتصاد والاحصاء، حيث رأي البعض أن الأسئلة سهلة وفي مستوى الطالب المتوسط ومباشرة فيما رأى البعض الأخر أن الامتحان يوجد بعض الجزئيات الصعبة مثل سؤال ما العلاقة بين نظم المعلومات والمشكلة الاقتصادية، مؤكدين أن الأسئلة فى مجملها فى متناول مختلف مستويات الطلاب.


الجدير بالذكر انه أكد الدكتور رضا حجازى رئيس عام امتحانات الثانوية العامة أنه تم ضبط الطالب الذى قام بتصوير امتحان الاقتصاد فى لجنة دار السلام بسوهاج.







علق على الموضوع
==
==

بقلم: فريق عمل مدونة نتائج الامتحانات
موقع ومدونة نتائج الامتحانات ، موقع تعليمى متخصص فى عرض نتائج الامتحانات واخر اخبار التعليم لحظة بلحظة يمكنك متابعتنا على: فيس بوك | الموقع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على موقعنا، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق