نتيجة:

academy.moiegypt.gov.eg نتيجة اختبارات اكاديمية الشرطة

academy.moiegypt.gov.eg 2019 نتيجة اختبارات اكاديمية الشرطة - رابط الاستعلام ومعرفة النتيجة للاختبارات ومواعيد الاختبارات القادمه ..

 الان حصريا على موقعنا فى مدونة نتيجة الامتحانات الموقع الاول فى متابعة اخبار التعليم واخر اخبار التقديمات للكليات العسكريه ومن خلال الموضوع هذا ننشر لكم تفاصيل عن نتائج الاختبارات بكلية الشرطة المصريه من خلال الروابط الرسميه لمعرفة النتيجة ...
academy.moiegypt.gov.eg نتيجة اختبارات اكاديمية الشرطة
نتيجة اختبارات اكاديمية الشرطة


نتائج الإختبارات ومعرفة مواعيد الإختبارات التالية لإختبار القدرات  - وزارة الداخلية....
  ( ملحوظة هامة : يمكن للطالب الذى أدى إختبار القدرات أن يطلع على نتائج جميع الإختبارات التى تمت له وكذلك معرفة موعد الإختبار التالى بالدخول على هذا الرابط التالى).
حاول مع الرابط اكثر من مره لوجود ضغط كبير على الرابط

رابط اخر من هنا

no_sidebar
..........

نتيجة القبول بكلية الشرطة برقم الملف والبطاقة 2020-2019 - الاستعلام عن النتيجة
الاستعلام عن نتائج اختبارات كلية الشرطة ومواعيدها academy.moiegypt.gov.eg الموقع الرسمى لكلية الشرطة
رابط مباشر للتسجيل والتقديم والأستعلام عن نتائج الاختبارات ومواعيدها بكلية الشرطة 2019 Academy.Moiegypt.Gov.Eg


أهداف كلية الشرطة التعليميـة في الأتى:


  1. - تطوير الخدمة التعليمية المقدمة للطلاب، من خلال الاهتمام بعناصر ومقومات نجاحها التى تتمثل فى كل من: "أعضاء هيئة التدريس، والمقررات، وطرق التدريس، والموارد التعليمية المتاحة"، وذلك بما يتوافق مع تطورات وتحديات العمل الأمنى وبما يسمح بتكوين كوادر تلائم احتياجاته.
  2. - الاهتمام بتطوير نظم وسياسات القبول والاستفادة مما تسفر عنه عمليات المتابعة والتقييم لهذه الإجراءات، عملاً على اختيار أفضل الطلاب من بين المتقدمين للالتحاق بالكلية.
  3. - توفير مناخ دراسى ملائم للطالب يلبى طموحاته ويتجاوب مع قدراته، ويمنحه الفرصة لاستغلال ملكاته الذهنية والبدنية ، بهدف إعداد منتج أمنى يمتلك خلفية علمية أكثر تباينًا وشمولية.
  4. - الاهتمام بالدراسات المتعلقة بحقوق الإنسان، وإعداد الكوادر العلمية المناط بها تدريسها، نظراً لما تمثله تلك الدراسات من أهمية باعتبارها أساسا دستورياً وشرعيا لعمل جهاز الشرطـة.
  5. - الضباط علي الدراسات العليا وابتعاثهم للخارج وتوفير مناخ علمي لإعداد دراستهم المتخصصة.


نموذج الاتصال

تابعونا على صفحتنا على الفيس بوك واخبارنا على جوجل لكى تتمكنو من الحصول على اخر الاخبار التعليمية لحظه بلحظه من مدونة نتيجة الامتحانات الموقع الاول فى مصر المتخصص فى عرض نتائج الطلاب



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-