القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

وزارة التربية باليمن - نتيجة الامتحانات بالاسم ورقم الجلوس والمدرسة موقع وزارة التربية

نتيجة الصف التاسع 2018 اليمن ” التعليم الأساسي”

خلال الأيام القادمة سوف تفرج وزارة التربية والتعليم العالي عن نتائج الشهادة التعليم الأساسي للصف التاسع اليمن 2018 وأيضا نتائج الثانوية العامة اليمنية 2018 برقم الجلوس وذلك فور انتهاء جميع عمليات التصحيح والتدقيق والمراجعة، التي طالت كثير وخصوصا في ظل الأمور السياسية الغيرة مستقرة في الوقت الحالية، ولكن نطمئن طلابنا أن كل هذا في صالح الطالب ويمكنه تسجيل بياناته بالتعليقات لنوافيكم بالنتيجة فور ظهورها مباشرة وأيضا سوف نطلعكم على رابط وزارة التربية والتعليم اليمنية ورابط صفحة وزارة التربية والتعليم في اليمن على مواقع التواصل الاجتماعي” الفيس بوك”.
وزارة التربية باليمن - نتيجة الامتحانات بالاسم ورقم الجلوس والمدرسة موقع وزارة التربية

نتيجة الثانوية العامة 2018 اليمن

ننشر روابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2018 في اليمن لجميع المحافظات في اليمن وأيضا خطوات الحصول على درجات ومجموع نتائج كل من الصف التاسع للتعليم الأساسي ونتائج الثانوية العامة اليمن 2018.
وزارة التربية باليمن

في حالة اعتماد نتائج التعليم الأساسي والثانوي من قبل وزير التربية والتعليم سيتم الإعلان عنها رسميا ويمكن اتباع خطوات الصورة للحصول على العلامات وبالتوفيق.

ويمكن لجميع طلابنا متابعة كافة اخبار الامتحانات ومراحل التصحيح  الخاصة بنتيجة الصف التاسع فاليمن 2018 وأيضا  نتائج الثانوية العامة في اليمن 2018عبر رابط صفحة وزارة التربية والتعليم على الفيس بوك وموعد صدورها عبر شبكات الإنترنت والتي جاري رفعها خلال الساعات القادمة .

لم تعلن وزارة التربية والتعليم باليمن عن نتائج التاسع التعليم الأساسي 2018 ونتيجة الثانوية العامة باليمن 2018 عقب ظهور كشوف أعمال السنة .

وزارة التربية والتعليم العالي في اليمن عن نتيجة الثانوية العامة اليمن 2018

 و نتيجة الصف التاسع 2018 الشهادة التعليم الأساسي ” للعام الدراسي الحالي خلال الموقع الرسمي المطروح عبر المقال وتمكين جميع الطلبة الطالبات من التعرف على التحصيل الدراسي الكامل خلال الأيام القادمة ..
رابط النتيجة من هنا