عاجل
Loading...

2019-01-26

نتيجة اولى ثانوي 2019 نتيجة الصف الأول الثانوى جميع المحافظات 2019 برقم الجلوس





نتيجة الصف الأول الثانوى جميع المحافظات 2019 برقم الجلوس

نتابع معكم من خلال هذا المقال نتيجة أولى ثانوي 2019 بالاسم ورقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم وبوابة الثانوية العامة والتي يترقبها آلاف الطلاب والطبالت، بل وتمثل نتيجة الصف الاول الثانوي الفصل الدراسي الاول 2019 الشغل الشاغل لهم من أجل معرفة هل سيتم تطبيق نظام الثانوية العامة التراكمي أم ماذا.

نتيجة اولى ثانوي 2019 نتيجة الصف الأول الثانوى جميع المحافظات 2019 برقم الجلوس
نتيجة اولى ثانوي 2019 نتيجة الصف الأول الثانوى جميع المحافظات 2019 برقم الجلوس

نتيجة اولى ثانوي 2019

ومن خلال مؤشرات نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 فهي تشهد ارتفاع كبير في مختلف المواد عدا امتحان اللغة العربية الذي شهد انخفاض حاد في الدرجات، حيث أن مادة اللغة العربية هي المادة الوحيدة التي اعتمدت على مجهود الطالب الشخصي وبالتالي فإن مؤشرات ونسب نجاح هذه المادة هي التي تحدد مدى نجاح وفعالية النظام الجديد من عدمه، حيث تراوحت متوسط درجات العربي ما بين 35 و41 درجة من 50 درجة، وبلغت أعلى الدرجات 48 درجة.

حالة من القلق واتلوتر تصيب الطلاب، إثر ظهور نتائج الصف الأول الثانوي 2019 برقم الجلوس الترم الأول ببعض المناطق والبعض الأخر لم يتم إعلان الدرجات بها حتى الآن.

موعد ظهور النتيجة:
نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الأول من المقرر أن تظهر مباشرة بعد الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات، والتي بدأت مباشرة فور انتهاء الطلاب من إجراء امتحانات الترم الأول، وكان هذا خلال قبل يومين، حيث من المقرر ظان تنتهي أعمال التصحيح ورصد الدرجات وتجميعها ليتم اعتمادها من قبل المحافظ وبعدها يتم رفعها للطلاب للاستعلام عنها عبر موقع وزارة التربية والتعليم برقم جلوس الطالب.

روابط نتيجة الصف الأول الثانوي:


اخبار نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 :
المزيد من المعلومات التي تتعلق بأخبار النتائج والطرق التي يمكن من خلالها الاستعلام عن النتائج سنقوم بمتابعتها مع حضراتكم بصورة مستمرة من خلال هذا التقرير، بحيث يمكنكم متابعة التقرير والإطلاع على كل جديد.

عمل المركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي على اختيار أسئلة تقيس مهرات التفكير العليا في مخلتف المواد، فيما وصف الطلاب نمط الامتحانات بالنمط التعجيزي الغير معتاد.



علق على الموضوع
ذات صلة

بقلم: فريق عمل مدونة نتائج الامتحانات
موقع ومدونة نتائج الامتحانات ، موقع تعليمى متخصص فى عرض نتائج الامتحانات واخر اخبار التعليم لحظة بلحظة
يمكنك متابعتنا على: فيس بوك | الموقع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على موقعنا، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

Left Column Content Here
Right Column Content Here
  • تاريخ اليوم
    جارى فتح الساعة......