إغلاق
عاجل
Loading...

2019-02-16

تعرف على مراحل مسابقة المعلمين المتعاقدين بوزارة التربية والتعليم 2019 وموعد نتيجة واسماء المقبولين






التعليم تؤكد انتهاء المدة المحددة للتسجيل إلكترونيا فى مسابقة العقود المؤقتة ونقدم لكم على مدونة نتائج الامتحانات الخطوات التالية للمسابقة بالتفاصيل بجميع مراحلها وحتى عملية اعلان نتيجة مسابقة تعقادات وزارة التربية والتعليم واعلان كشوف اسماء الفائزين ايضا ..

فقد أغلقت يوم الجمعة وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، باب التقدم لمسابقة العقود المؤقتة للمعلمين بعد انتهاء المدة المحددة للتسجيل إلكترونيا للتقدم على مسابقة العقود المؤقتة للمعلمين لسد العجز فى المدارس الحكومية
تعرف على مراحل مسابقة المعلمين المتعاقدين بوزارة التربية والتعليم 2019 وموعد نتيجة واسماء المقبولين
تعرف على مراحل مسابقة المعلمين المتعاقدين بوزارة التربية والتعليم 2019 وموعد نتيجة واسماء المقبولين



ومن المقرر أن تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، تفاصيل المسابقة والمتقدمين والإعداد المطلوبة خلال الأيام المقبلة فى مؤتمر صحفى.أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن المعلم هو الركيزة الأساسية للعملية التعليمة، والنهوض بشأن المعلمين والارتقاء بهم من أولاويات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى.


وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، 7 فبراير الجارى عن إطلاق مسابقة للتعاقد لشغل وظائف التعليم لسد العجز عن طريق التعاقد المؤقت حتى نهاية الفصل الدراسي للعام الحالي 2018/2019 في ضوء احتياج الإدارات التعليمية.

ومن المنتظر ان يتم الانتهاء من عمليات اختبارات وامتحان المقابله الشخصية للمتقدمين لوظائف وزارة التربية والتعليم خلاص اسبوعين على ان يتم اعلانالنتيجة خلال  شهر مارس المقبل على مواقع مديريا تالتربية والتعليم بالمحافظاتعلى الانترنت وسوف يتمكن الفائزين والمقبولين بمسابقة المعلمين المتعاقدين من الاستعلام عن النتيجة بالرقم القومى او بالاسم وتاريخ الميلاد .. وذالك من خلال موقعنا وصفحتنا على الفيس بوك .
نتيجة واسماء المقبولين بمسابقة تعاقدات وزارة التربية والتعليم


علق على الموضوع
#####
#####
ذات صلة

بقلم: فريق عمل مدونة نتائج الامتحانات
موقع ومدونة نتائج الامتحانات ، موقع تعليمى متخصص فى عرض نتائج الامتحانات واخر اخبار التعليم لحظة بلحظة يمكنك متابعتنا على: فيس بوك | الموقع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على موقعنا، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

  • تاريخ اليوم
    جارى فتح الساعة......