عاجل
Loading...

2019-02-25

نتيجة واسماء المقبولين فى مسابقة وظائف المحاكم الابتدائية 2019 ورابط معرفة النتيجة



أكد المستشار خالد النشار مساعد وزير العدل لشئون مجلس النواب والإعلام، أن الوزارة ستعلن عن نتيجة مسابقة المحاكم الابتدائية التى أعلن عنها فى 2014، وأجريت اختباراتها فى عام 2015، فى القريب العاجل، وذلك لمراجعتها بشكل دقيق.

 كشف مصدر قضائى، عن أن وزارة العدل ستعلن الأسبوع المقبل أسماء المقبولين فى وظائف المحاكم الابتدائية، والتى كانت قد أعلنت عنها الوزارة عام 2014، حيث تم الانتهاء من جميع إجراءاتها ومراحلها، ومن المنتظر أن يعلن عنها بداية الأسبوع المقبل.

نتيجة واسماء المقبولين فى مسابقة وظائف المحاكم الابتدائية 2019 ورابط معرفة النتيجة
نتيجة واسماء المقبولين فى مسابقة وظائف المحاكم الابتدائية 2019 ورابط معرفة النتيجة

وقال المصدر فى تصريحات صحفية إن الجهات الأمنية انتهت من تحرياتها حول الأسماء التى تم قبولها فى مسابقة تعيينات المحاكم، حيث يهدف هذا الإجراء إلى التأكد من أن من سيشغل الوظيفة خرج من بيئة صالحة وغير متطرف يميناً أو يساراً، نظراً لأهمية وحساسية الوظيفة التى يشغلها المتقدمون.



جاء ذلك ردًا على الرسائل التى تلقها "احد الصحف من عدد من المتقدمين لهذه المسابقة يشكو فيها تأخر إعلان النتيجة التى كان محدد لها فى 21 أغسطس، وبالتواصل مع وزارة العدل أكد المستشار خالد النشار، أن الوزارة ما زالت تراجع أوراق المتقدمين فى المسابقة بشكل دقيق لتأكد من تطابق المعايير التى وضعتها الوزارة فى المسابقة وحتى لا يتم ظلم أحد أو تعيين شخص بالمحسوبية أو المجاملة.


وأشار "النشار"، أن المستشار حسام عبد الرحيم وزير العدل يولى اهتمامًا كبيرًا بمسابقة الوظائف فى المحاكم الابتدائية، مؤكدًا اختيار المقبولين فى الوظائف على أساس سليم من معايير النزاهة والشفافية، بعيدة عن المجاملات والوساطة والمحسوبية، وهو ما يتم حاليًا بعد أن انتهت الأجهزة الأمنية من إعداد تحرياتها حول المتقدمين.

روابط النتيجة :

كشفت مصادر قضائية عن إعلان نتيجة مسابقة المحاكم القضائية قريبا وذلك خلال الأيام القليلة القادمة وحتى مطلع الأسبوع القادم 2016 والتى كانت قد أعلنت عنها الوزارة فى وقت سابق فى شهر مارس عام 2014، وتمت اختباراتها فى نوفمبر 2015 ، وذلك بعد الانتهاء من جميع الإجراءات التى قامت بها الجهات الأمنية وانتهاء عمليات التحري فيما يتعلق بأسماء المقبولين فى المسابقة، وذلك بهدف التأكد من صلاحية كل من يشغل هذه الوظائف لها وضمانا لخروج المقبول فى الوظيفة من بيئة صالحة ملائمة للعمل.

جاء ذلك فى إطار أهمية الوظائف المعلن عنها نظرا لأهميتها وحساسية الموقع لكل من يشغله، هذا وقد تم تداول أنباء حول استبعاد كل من أصحاب الاتجاهات السياسية سواء ممن ينتمون إلى الإخوان أو أية فصائل أخرى، وقد ذكر المستشار خالد النشار مساعد وزير العدل لشئون مجلس النواب فى تصريح له ضرورة المساواة بين جميع المواطنين وأنه لاتمييز بينهم على أساس اللون أو العقيدة وأنه من الشروط الواجب لمن يشغل الوظيفة بالمحاكم أن تكون بيئته صالحة بمعنى أن يكون إنسانا وسطيا وليس متطرفا.



وأشار أيضا إلى أنه قد تم وضع ضوابط دقيقة ومعايير وصارمة فى اختيارات المقبولين فى المسابقة لشغل الوظيفة وذلك بموضوعية تحقيقا لمبدأ النزاهة والعدالة والشفافية بعيدا عن المجاملات والواسطة والمحسوبية، وتعمل الوزارة على خروج النتيجة فى أقرب وقت ممكن.

سيتم الإعلان عن نتيجة مسابقة المحاكم الابتدائية بإعلان أسماء المقبولين وذلك من خلال رابط بوابة وزارة العدل المصرية

 http://www.jp.gov.eg/ar/Default.aspx

أو من خلال مركز المعلومات القضائية http://jp.gov.eg/jic/JopResult

عند ظهور نتيجة مسابقة المحاكم الابتدائية سيقوم موقع دليل مصر على الفور بنشر أسماء المقبولين فى الوظيفة، وذلك من خلال رابط بوابة وزارة العدل المصرية

نتيجة مسابقة المحاكم الابتدائية.. أسماء المقبولين والمستبعدين فى مسابقة المحاكم الابتدائية أون لاين
نشرت بوابة وزارة العدل الإلكترونية الان نتيجة مسابقة المحاكم الابتدائية اعلان رقم 1 لسنة 2014-اسماء المقبولين والمستبعدين فى مسابقة المحاكم الابتدائية من هنا على الرابط 

تحديث اليوم

نريد التأكيد على أنه لاصحة لما تتداوله بعض المواقع من ظهور نتيجة مسابقة المحاكم الابتدائية، ونحيط علم سيادتكم بأنه كانت هناك مصادر قضائية قد أعلنت الأيام الماضية عن ظهور النتيجة ولكن لم تظهر بعد، وأى تأخير يتعلق بظهور النتيجة لا دخل لنا به وعند ظهور النتيجة فى الموعد المحدد سيعلمكم موقع دليل مصر على الفور





علق على الموضوع
==
==

بقلم: فريق عمل مدونة نتائج الامتحانات
موقع ومدونة نتائج الامتحانات ، موقع تعليمى متخصص فى عرض نتائج الامتحانات واخر اخبار التعليم لحظة بلحظة يمكنك متابعتنا على: فيس بوك | الموقع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على موقعنا، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق