نتيجة:

نتائج فحص أوراق المتقدمين لمسابقة العقود المؤقتة للمعلمين 2019 ومواعيد تثبيت المقبولين واستلام العمل

 نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، لشئون المعلمين، إنه تقدم قرابة 430 ألف متقدم فى مسابقة العقود المؤقتة للمعلمين منذ فتح باب التقدم.

نتائج  فحص أوراق المتقدمين لمسابقة العقود المؤقتة للمعلمين 2019 ومواعيد تثبيت المقبولين واستلام العمل

لجنة لفحص أوراق المتقدمين لمسابقة العقود المؤقتة للمعلمين تبدأ عملها من الغد، مشيرا إلى أنه سيتم إبلاغ المتقدم إلكترونيا خلال عملية الفحص، وأن الاختبارات والمقابلات ستكون فى المديريات.
 

 لجنة الفحص تستمر حتى الأسبوع المقبل، على أن يتسلم المتقدمين عملهم بداية مارس المقبل، وأن العقد سيكون لمدة 3 أشهر، غير قابل للتجديد إلا بشروط .

 
وصرح نائب وزير التربية والتعليم: " عقب استلام العمل سيتم عمل مسح لحصر العجز والزيادة للمعلمين فى المدارس، ثم الإعلان عن مسابقة أخرى قبل بدء العام المقبل، وسيكون للمعلمين المتقدمين فى المسابقة الحالية وزنا نسبيا فى المسابقة الأخرى التى تعقد خلال الفترة المقبلة فى المدارس".

وتم حصر المعلمين الذين تحتاجهم الوزارة لسد العجز واستمر هذا العمل قرابة 7 أشهر، لافتا إلى أنه بعد الحصر المبدئي تبين وجود عجز قرابة 98 ألفا وبعد تطبيق قواعد تدارك العجز وصل إلى 68 ألف معلم.

مواعيد النتيجة واستلام العمل مارس 2019- روابط النتيجة

 ومن المتوقع انتهاء المسابقة بجميع مراحله نهاية فبراير الجارى واعلان اسماء الفائزين فى جميع المحافظات فى شهر مارس المقبل على مواقع مديريا تالتربية والتعليم لجميع المحافظات .. تابعو اخر اخبار نتيجة مسابقة التعاقدات بوزارة التربية والتعليم من خلال الصفحة الرسميه للنتائج على الفيس بوك من هنا والجروب الرسم من هنا ..

نموذج الاتصال

تابعونا على صفحتنا على الفيس بوك واخبارنا على جوجل لكى تتمكنو من الحصول على اخر الاخبار التعليمية لحظه بلحظه من مدونة نتيجة الامتحانات الموقع الاول فى مصر المتخصص فى عرض نتائج الطلاب



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-