أخر الاخبار

روابط نتيجة مسابقة التربية والتعليم عقود مؤقته 2019 جميع المحافظات بالرقم القومى

نتيجة مسابقة التربية والتعليم عقود مؤقته 2019 وطريقة الاستعلام..

 بعد الانتهاء من استقبال طلبات التقديم لمسابقة المعلمين المؤقتين بعد أن فتح باب التسجيل الإلكتروني للتقدم بالمسابقة قبل أسبوع، حيث من المقرر أن تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، نتيجة مسابقة المعلمين المؤقتين المقرر تعينهم بعقود مؤقته، لا يحق لهم المطالبة بالتثبيت بعد التعيين، وذلك بعد غلق باب التقديم وتقديم الأوراق المطلوبة في مديريات التعليم في المحافظات لوظائف المدرسين بالعقود المؤقتة..
↓↓↓↓↓↓


*********************

تحديث :

قال نائب وزير التربية والتعليم ان هناك معايير معينة للامتحان، مشيرا إلى أنه تم تصميم بنك أسئلة وصلت إلى 12 ألف و818 سؤالا وكل معلم له امتحان مختلف بإجابة مختلفة كما أن تم التعاون مع مراكز الثقافى وأيضا المركز القومى للامتحانات لعمل أسئلة اللغات بالنسبة للمتقدمين للغات.


تصريحات هامه عن الاختبارات :

 أنه لا بد من حضور الرقم القومى للمتقدم وأيضا البريد الإلكترونى للمتقدم خلال لجنة الامتحان كما أنه تم جارى الاستعلام الأمنى عن المتقدمين.

تحديث 4/3/2019

للمتقدمين لاختبارات مسابقة العقود المؤقتة.. تعرف على ضوابط دخول الامتحان:


أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، ضوابط وتعليمات دخول المقتدمين لمسابقة العقود المؤقتة الامتحانات، موضحة أنه لا بد من إحضار بطاقة الرقم القومى المسجلة بها على المسابقة أو جواز السفر غير منتهى الصلاحية، إضافة إلى عدم مغادرة مكان الاختبار أثناء الامتحان.

موعد ومقار اختبارات المتقدمين لمسابقة المعلمين المؤقتة 2019 نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم
موعد ومقار اختبارات المتقدمين لمسابقة المعلمين المؤقتة 2019 نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم




وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أعلنت أمس تقدم 150 ألف خريج بملفاتهم إلى الإدارات التعليمية، منهم 71 ألف مستوفين لشروط التعاقد، كما تبدأ غدا الاثنين إجراء الاختبارات للمتقدمين فى 51 قاعة مجهزة على مستوى الجمهورية كرمحلة أولى على أن تستمر الامتحانات لمدة 10 أيام ويستغرق الامتحان قرابة 30 دقيقة على أن تقعد 15 فترة امتحانية يوميا لإنجاز الأعداد المتقدمة.
موعد ومقار اختبارات المتقدمين لمسابقة المعلمين المؤقتة 2019 نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم
موعد ومقار اختبارات المتقدمين لمسابقة المعلمين المؤقتة 2019 نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم



التعليم تعلن موعد ومقار اختبارات المتقدمين لمسابقة المعلمين المؤقتة


أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، موعد ومقار الاختبار الإلكترونى للمتقدمين لمسابقة العقود المؤقتة للمعلمين عبر الموقع الرسمى للوزارة، وأيضا الإخطار الخاص بموعد ومقر أداء الاختبار.

موعد ومقار اختبارات المتقدمين لمسابقة المعلمين المؤقتة 2019 نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم
كانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أعلنت أمس تقدم 150 ألف خريج بملفاتهم إلى الإدارات التعليمية، منهم 71 ألف مستوفين لشروط التعاقد، كما تبدأ غدا الإثنين إجراء الاختبارات للمتقدمين فى 51 قاعة مجهزة على مستوى الجمهورية كمرحلة أولى على أن تستمر الامتحانات لمدة 10 أيام، ويستغرق الامتحان قرابة 30 دقيقة على أن تقعد 15 فترة امتحانية يوميا لإنجاز الأعداد المتقدمة.

يمكن معرفة الموعد ومقر الاختبار من خلال اللينك التالى "رابط استعلام النتيجة":- 

http://tempcontract.emis.gov.eg/
اخبار التعليم, اخبار المعلمين اليوم, عاجل, مسابقة وزارة التربية والتلعيم,


خلال المؤتمر الصحفى للإعلان عن تفاصيل مسابقة العقود المؤقتة للمعلمين، أن هناك تفاعل كبير من قبل الوزارة، موضحا أن الوزارة رأعت جميع المتقدمين وتم قبول أيضا المستبعدين من القيد العائلى.
وأوضح نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى لشئون المعلمين، أنه سيتم عمل اختبارات 71 ألف و227 بدأ من الاثنين المقبل على مستوى الجمهورية، موضحًا هناك بعض المحافظات بها بعض المشكلات الخاصة بالمؤهلات وسيتم عقد اجتماع مع مديرى المديريات لحل مشكلة المتقدمين.

تحديث جديد
قال  نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن بعض المتقدمين لمسابقة العقود المؤقتة للمعلمين، لم يسجلوا البريد الالكترونى صحيح وأكثر من متقدم يحمل نفس البريد الإلكترونى لأنهم ذهبوا إلى مركز مع بعضهم سجلوا من خلالها، موضحا أنه سيتم إرسال بيانات ورسائل لهم بدأ من الغد لتصحيح البيانات وأيضا تاريخ الامتحان وموعده.

تحديث مهم جدا :

 تم توفير 51 قاعة فى المديريات وتعقد على 15 فترة؛ الفترة عبارة عن 30 دقيقة و15 دقيقة راحة، مكون الامتحان من 40 سؤالا، مشيرًا إلى أن الامتحان لا يحتاج إلى أى أمكانيات ويستطيع المتقدم أن يعدل فى الامتحان والإجابات وممنوع اصطحاب الموبايل، كما أن الامتحان مصمم بشكل يصعب اختراقة أو تصوير الامتحان أو الغش أو أى شئ وهناك معايير أمان كبيرة ومختلفة، قائلا يجب أن يحظى جميع المتقدمين بنفس الفرصة، مؤكدا النتيجة تصل للمتقدم خلال يومين 48 ساعة بعدها يتم إخطاره للتوجه إلى الإدارة لاستلام وظيفته، كما أن الأسئلة كلها عبارة عن اختيار من متعدد.


الأوراق المطلوبة لاستخراج قيد عائلي للاب حتى الدرجة الرابعة

أولا القيد العائلى للوالد :

1- صورة بطاقة الرقم القومى للوالد او شهادة ميلاد الكمبيوتر فى حالة الوفاه
2- صورة بطاقة الرقم القومى للوالدة او شهادة ميلاد الكمبيوتر
3- صورة شهادة الميلاد الكومبيوتر للأبناء ( اللى هما أخواتك يعنى )
4- صورة وثيقة الزواج وفى حالة تعدد الزوجات يتم استيفاء الأوراق اللازمة لكل زوجة
5- صورة وثيقة الطلاق فى حالة وجود واقعات طلاق
6- صورة شهادة الوفاه فى حالة وجود جالات وفاه لأى أحد من أفراد الأسرة


ثانيا :القيد العائلى للجد من الطرفين (يعنى ابو باباك وابو مامتك ):

1- صورة من مستند الميلاد لصاحب القيد والجد والجدة أو صورة من شهادات الوفاه اذا تعثر الحصول على شهادات الميلاد.
2- صورة شهادة الميلاد للزوجة او الزوجات فى حالة وجود أكثر من زوجة.
3- صورة من شهادة الميلاد لأنجال الجد (الأخوال - الخالات - الأعمام - العمات ).
4- صورة من وثيقة الزواج او الطلاق واذا كان الزواج قبل عام 1962 فلا يتم طلب مستند الزواج.
5- شهادة الوفاه فى حالة وجود حالات وفاه ( الأخوال - الخالات - الأعمام - العمات ).

ملحووظة :
مدة استخراج القيد العائلى أسبوع من تاريخ تقديم الأوراق.
ولابد ان تكون كل الوراق كمبيووووتر اللى هى شهادات الميلاد والوفاه وعقد الزواج.
*******************

اكدت المتحدث الرسمى لوزارة التربية والتعليم ان الاختبارات ستعقد من خلال لجان مشكلة من المديريات التعليمية والادارات على اعلى مستوى لاجراء المقابلات فى التخصصات المختلفة
وانتهت الادارات التعليمية من استلام اوراق المتقديمن اليوم لاثنين الموافق 25 فبراير بعد قرار من وزير التربية والتعليم بمدها حتى يوم 25 فبراير تسهيلا للمتقدمين لحصول على الاوراق المطلوبة

ووصل اعداد المتقدمين 430 الف متقدم فيما بلغ العجز65 الف المطلوب سده
واكدت المتحدث الرسمى بوزارة التربية والتعليم ان العقود مؤقته لمدة 3 شهور ولن يتم تجديدها وسيون الاختيار بأولوية الحصول على التقدر الاعلى حيث سيتم عقد المقابلات لاشخصية الاسبوع الجارى بالمديريات التعليمية من خلال لجنة من القيادات واختيارهم بعانية لضمان النزاهه ومنع التجاوزات وستكون الاختبارات فى مجال التخصص بالقاعات الجهزه لذلك
وبدئت منذ قليل وزارة التربية والتعليم بارسال رسائل الكترونية وsms عبر الموبيلات للمتقدمين للمسابقة
تابعوا جروب مسابقة التربية والتعليم ... من هنا

روابط نتيجة مسابقة التربية والتعليم عقود مؤقته 2019 جميع المحافظات بالرقم القومى

نتيجة مسابقة العقود المؤقته وزارة التربية والتعليم 2019

حيث من المقرر أن تعلن النتيجة على موقع وزارة التعليم وفي مديريات التربية والتعليم بالمحافظات التي أعلنت عن حاجتها للمعلمين.

ومن المقرر أن تعقد وزارة التربية والتعليم مؤتمر صحفي الأسبوع المقبل لإعلان جميع المعلومات الخاصة بالتقديم في المسابقة، وكان قد تقدم لمسابقة المعلمين المؤقتين أكثر من 350 ألف متقدم في المحافظات خاصة محافظة القاهرة والجيزة والدقهلية، وخلال أسبوع آخر سيتم تقديم الأوراق المطلوبة في مديريات التربية والتعليم، باليد إلى الإدارات التعليمية بالمحافظات ابتداءً من السبت الموافق 16 فبراير حتى يوم الخميس 21 فبراير، لإتاحة الوقت لتحضير الأوراق وإصدار القيد العائلي.

اعلان نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم للتعاقد المؤقت 2019 فى مؤتمر صحفى بعد الانتهاء من الاختبارات

من المنتظر ان يتم الاعلان عن النتائج للمقبولين من خلال الرسائل النصية عبر الهواتف المحموله التى سجلها المتقدمين على الموقع اثناء فترة التقديم وهى عبار عن رسائل تفيد بأنهم تم قبولهم ونجاحهم وسوف ينكنهم التأكد من ذالك عبر الاستعلام عن النتيجة من خلال موقع مديرية التربية والتعليم الخاصة بكل محافظة . كما انه سوف يتم اخطارهم برسائل عبر هيئة البريد ..

وكانت الأعداد التى تقدمت شملت جميع التخصصات التى تم إتاحتها فى إعلان التقدم للمسابقة، مضيفة أنه سيتم شرح تفاصيل الأعداد التى تقدمت فى كل تخصص خلال الأيام المقبلة فى مؤتمر صحفى. ومن المتوقع انتهاء المسابقة بجميع مراحله نهاية فبراير الجارى واعلان اسماء الفائزين فى جميع المحافظات فى شهر مارس المقبل على مواقع مديريا تالتربية والتعليم لجميع المحافظات .. تابعو اخر اخبار نتيجة مسابقة التعاقدات بوزارة التربية والتعليم من خلال الصفحة الرسميه للنتائج على الفيس بوك من هنا والجروب الرسم من هنا


مواعيد الاختبارات والمقابلات مسابقة عقود مؤقته 2019 والتفاصيل الكامله

ومن المقرر أن تعلن وزارة التربية والتعليم عن مواعيد الاختبارات والمقابلات الشخصية خلال الأسبوع الأخير من شهر فبراير 2019 ، على أن يتم نشر نتيجة مسابقة المعلمين والمعلمات المؤقتين في جميع المحافظات بداية من شهر مارس 2019، كما سيتم التواصل مع المتقدمين من خلال البريد الإلكتروني الشخصي لهم حسب ما أعلنت الوزارة.

رابط نتيجة مسابقة عقود مؤقته tempcontract.emis.gov.eg

أما الاستعلام عن نتيجة مسابقة المعلمين للتعاقد المؤقت فتقرر من خلال الموقع الإلكتروني التي أطلقته الوزارة خصيصاً لمسابقة وظائف التعاقد. http://tempcontract.emis.gov.eg

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أعلنت عن إطلاق مسابقة للتعاقد المؤقت بالوظائف التعليمية، من يوم الخميس الماضي، وذلك لسد العجز بالمدارس حتى نهاية الفصل الدراسي الثاني للعام الجاري، وفي ضوء احتياجات الإدارات التعليمية للمدرسين.

وأشار نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن المؤتمر الصحفي سيتناول تفاصيل المسابقة، والأعداد المطلوبة خلال الأيام المقبلة، وأن لكل مديرية تعليمية سيتم تعيين معلمين حسب نسبة العجز، والمسابقة قاصرة فقط على المعلمين التربويين أو المعلمين السابقين فقط، لأن العجز كبير في كافة الأقسام.



وأوضح نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن لجنة الفحص تستمر حتى الأسبوع المقبل، على أن يتسلم المتقدمين عملهم بداية مارس المقبل، وأن العقد سيكون لمدة 3 أشهر، غير قابل للتجديد إلا بشروط .




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-