عاجل
Loading...

2019-03-21

نتيجة قرعة الحج 2019 بمحافظة القاهر - كشف بأسماء الفائزين



أعلنت وزارة الداخلية أسماء الفائزين بقرعة الحج من كبار السن في محافظة القاهرة، وذلك في المؤتمر الذي عقد داخل أكاديمية الشرطة في العباسية.1440هـ


وأكدت أن الفائزين في قرعة الحج لعام 2019 سيتمتعون بمجموعة مزايا، بينها توفير مساكن بمنطقة الحرمين لحجاج القرعة مزودة بمصاعد، وأجهزة تكييف، وثلاجات فندقية، وأسرة، وفرش، وملحق بكل غرفة دورة مياه.

وحذرت الوزارة الحجاج من طلب الإقامة بغرفة خاصة ومرافقة أو تعديل التسكين لارتباطه بتفويج كامل المديرية التابع لها، وسيتم الفصل بين السيدات والرجال وفقًا لشروط السلطات السعودية.

يمكن متابعة النتيجة بعد الانتهاء من اجراء القرعة من خلال الروابط التالية للاطلاع والاستعلام عن النتيجة من هنا او من هنا..

ننشر بعض الصور التى تم الحصول عليها من صفحات الفيس بوك وهى غير كامله لجميع الفائزين سوف ننشر باقى اسماء الفائزين لاحقا..

نتيجة قرعة الحج 2019 بمحافظة القاهر - كشف بأسماء الفائزين
نتيجة قرعة الحج 2019 بمحافظة القاهر - كشف بأسماء الفائزين











علق على الموضوع
==
==

بقلم: فريق عمل مدونة نتائج الامتحانات
موقع ومدونة نتائج الامتحانات ، موقع تعليمى متخصص فى عرض نتائج الامتحانات واخر اخبار التعليم لحظة بلحظة يمكنك متابعتنا على: فيس بوك | الموقع.

هناك تعليقان (2):

  1. الجيزة فىن نتيجتها

    ردحذف
  2. انا عندى ٦٩سنه وازاى ما طلعش في قرعة الحج واصغر منى طالع وعنده٢٢ سنه انا ضامن اعيش للسنه الجاى اسمى حسن محمد سليمان وبتقولو فى١ عشره في الميه

    ردحذف

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على موقعنا، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق