نتيجة:

اخر اخبار نتيجة مسابقة التعاقدات واستلام العمل وموقع الاستعلام ومعرفة النتيجة بالرقم القومى

قال الدكتور محمد عمر، نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، لشئون المعلمين معايير الاختيار فى مسابقة المعلمين المؤقتة.



وأوضح عمر، خلال المؤتمر الصحفى للإعلان عن تفاصيل مسابقة العقود المؤقتة للمعلمين، أن هناك 6 معايير لاختيار الأفضلية بين المتقدمين، على رأسها الأعلى فى تقدير فى المؤهل امتياز جيد جيدا والأعلى مؤهلا ماجستير ودكتوراه وأعلى فى درجات الاختبار والأقدم تخرجًا والأكبر سنا والترتيب الأبجدى.


التعليم: إعلان نتائج مسابقة عقود المعلمين المؤقتة على موقع الوزارة بحد أقصى غدا

طالب الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، الناجحين فى مسابقة العقود المؤقتة للمعلمين، بالتواصل عبر صفحات الوزارة الرسمية، مؤكدا أنه سيتم تسليم المعلمين العمل قبل شهر أبريل، وينتهى عملهم فى الوقت الذى تحدده الوزارة وفقًا لحاجة العمل، وأن النتيجة ستعلن على موقع الوزارة بحد أقصى غدا الأحد. 
اخر اخبار نتيجة مسابقة التعاقدات واستلام العمل وموقع الاستعلام ومعرفة النتيجة بالرقم القومى



وأوضح عمر، خلال المؤتمر الصحفى للإعلان عن تفاصيل مسابقة العقود المؤقتة للمعلمين، أن مشكلة استراحات الثانوية العامة لن تتكرر هذا العام مرة أخرى، قائلاً:"الوزارة إصلاحية ولن نتراجع عن أى مشكلات أو فساد ومستمرة فى عملها، وبعض الأشخاص مصالحها وقفت وتوجه سهامها للوزارة".

وأشار عمر، إلى أنه سيتم البدء فى توقيع العقود للناجحين ابتداء من الثلاثاء المقبل، مشيرا إلى أن هناك رسالتين للناجحين تصلهم: إحداها نجحت فى مسابقة العقود المؤقتة للمعلمين وتوجه للمديرية لإنهاء إجراءات التعاقد، ورسالة آخرى نجحت فى المسابقة وانتظر حتى إشعار آخر. 

وقال نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، "إنه يجب توجيه الشكر للوزارة والعاملين فيها لما بذلوه من جهد، مشيرا إلى أن الوزارة الحالية لا أظن أنها تأتى مرة أخرى، والوزارة سوف تحسن أوضاع المعلمين ويجب منحها فرصة، وإحنا بنصلح".

 التعليم: نجاح 46 ألفا و940 متقدما بمسابقة العقود المؤقتة للمعلمين

قال الدكتور محمد عمر، نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، لشئون المعلمين، إن ما تفعله الوزارة فى مسابقة العقود المؤقتة للمعلمين بمثابة إعجاز مقارنة بالمسابقات الأخرى خلال الفترات الماضية خاصة ما يتعلق بالوقت الذى تم فيه إنجاز المسابقة.

وأضاف أنه تقدم للمسابقة 430 ألفا، سلم الملفات 149 ألفا و42 متقدما، و280 ألفا و950 لم يقدموا الملفات، لافتًا إلى أن الوزارة رصدت محاولات لاختراق موقع اختبارات مسابقة العقود المؤقتة للمعلمين من خارج مصر وأيضا البعض حاول تسريب الأسئلة لبيعها. 

وأوضح، أنه المستوفى للشروط قرابة 70 ألف متقدم، مشيرًا إلى أن البعض تقدم بتظلمات بعد فتح باب التظلمات على موقع الوزارة ومستمر حتى الآن باب التظلمات لعدم إهدار أى حق من المتقدمين، وتقدم 3 آلاف و930 تظلما.

وأكد أنه حضر الاختبار 65 ألفا و561 متقدما للمسابقة، نجح فى الاختبار فى المرحلة الأولى 64%، موضحا أن 36 رسبوا بعضهم حاصل على الدكتوراه والماجستير، موضحًا أن نسبة الرسوب تمثل مشكلة للوزارة، لأنها ترغب فى إنهاء العجز وحل مشكلة العجز والزيادة وتغيير المسمى الوظيفى.

وتابع نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، أنه تم منح درجات رأفة بحد أقصى 10 % من درجة الاختبار، وهى 50% فى بعض التخصصات، ووصل عدد الناجحين 46 ألفا و940 بشكل نهائى، موضحا أنه سيتم إرسال البيانات الخاصة بالمسابقة إلى وزارة التعليم العالى، كما سيتم إرسال النتيجة للمتقدمين، لافتا أن بعض الإدارات نجح فيها متقدم 1 فقط.

التعليم: إرسال رسائل للناجحين بمسابقة العقود المؤقتة للمعلمين لاستلام العمل

قال الدكتور محمد عمر، نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، لشئون المعلمين، إنه تم إلغاء اختبارات 100 شخص فى مسابقة العقود المؤقتة للمعلمين فى دبلوم الفنى الزراعى لمشكلة حدثت، وتم إعادة اختبارهم مرة أخرى فى نهاية الاختبارات، موضحا أنه بدءا من اليوم وغدًا سيتم إرسال رسائل للناجحين لاستلام العمل حتى يبدأ فى إجراءات التعاقد.


وشدد عمر، خلال المؤتمر الصحفى للإعلان عن تفاصيل مسابقة العقود المؤقتة للمعلمين، على أن من قام بتصوير الأسئلة بالتليفون تم إلغاء نتيجة المتقدم ووقفها واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حياله، موضحا أنه تم إرسال 63 ألف إيميل للمتقدمين للمسابقة بعد الاختبارات، وتفاعل مع هذه الايميلات قرابة 80% و20% لم يتفاعلوا مع الإيميلات لمعرفة ما بعد الاختبارات.


وأشار عمر، إلى أنه يوم الثلاثاء سيكون امتحان المتغيبين ومن الثلاثاء حتى الخميس يتاح لغير المستوفين للأوراق أن يسلم الأوراق فى المديرية وليس الإدارة، كما تم تشكيل لجنة لفحص أوراق وملفات المتظلمين، لافتا إلى أن التعاقدات تبدأ من الثلاثاء المقبل وحتى الثلاثاء الذى يليه لمدة أسبوع من يتسلم رسالة نجاح.


وأشار نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى إلى أن نتائج المسابقة مضمونة 100%، مشيرًا إلى أن المتغيبين عليهم سداد 100 جنيه فى البنك والتوجه إلى المديرية أو الإدارة للاختبار، موضحا أن من لم يحصل على فرصته فى المسابقة يذهب منتصف أبريل لإدارة التعليمية لاستلام ملف الأوراق الخاصة به.

 التعليم: بدء التعاقد مع الناجحين فى مسابقة العقود المؤقتة الاثنين المقبل

أعلن الدكتور محمد عمر، نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، لشئون المعلمين، إنه سيتم اختبار 5 آلاف و87 لم يتقدموا للاختبارات فى المرحلة الأولى بمسابقة العقود المؤقتة بدأ من الثلاثاء المقبل لضمان حصول كل متقدم على حقه بشرط أن يسدد رسوم 100 جنيه فى مكتب البريد أو خلافه فى أى مركز من مراكز الاختبارات التى تم الإعلان عنها وهى 51 مركزا. 



وشدد نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن جهات دولية هى من قامت بوضع الاختبارات فى التخصصات ومن يرغب فى التقدم بتظلم من الراسبين حتى يوم الخميس بشرط سدا مبلغ 100 جنيه.


وشدد عمر، على أن الوزارة تعلن على موقعها ببطاقة الرقم القومى وأيضا على الميل للمتقدمين لمعرفة نتائج الناجحين ويبدأ فى إجراءات التعاقد فى الإدارات التعليمية، موضحا أن التعاقدات ستبدأ من يوم الاثنين أو الثلاثاء وسوف يعرف موعد التعاقد من خلال رسالة ترسل له.


وأوضح نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، إن الاختبارات سوف تعقد للمتقدمين الذين سوف يتظلمون الاسبوع الجارى،موضحا هناك 941 وظيفة فى التعليم العام بالمسابقة و1469 تعليم فنى لم يتقدم عليها أحد، لافتا إلى أن هناك ناجحين فى المسابقة لن يتسلموا العمل إلا بعد إعلان نتيجة الذين يتقدمون للاختبارات والذين تغيبوا عن المرحلة الأولى والتى تمت خلال الأسبوعين الماضيين.


موعد نتيجة مسابقة التعاقدات بوزارة التربية والتلعيم :

1- النتيجة ستعلن غدا الأحد على موقع الوزارة مساءا وسترسل على البريد الإلكترونى المسجل.

موعد اختبار وامتحان المتغيبين فى مسابقة التعاقدات :

2- يوم الثلاثاء المقبل سيكون يوم اختبار المتغيبين.

موعد اعادة التقديم فى مسابقة التعاقدات لغير المستوفين اوراقهم وتسليم الاوراق:

3- يوم الثلاثاء المقبل حتى الخميس سيتاح للمتقدمين غير المستوفين أوراقهم أن يسلموا الأوراق إلى المديرية (ليس الإدارة) لضمها للملف ومراجعة الملف مرة أخرى.

موعد نتيجة تظلمات مسابقة تعاقدات التربية والتعليم :

4- تم تشكيل لجنة بالوزارة لفحص التظلمات المقدمة من المتقدمين المستبعدين وسيتم الرد عليها خلال هذا الأسبوع.

مواعيد التعاقد واستلام الوظائف للناجحين فى مسابقة التعاقدات:

5- مواعيد التعاقد مع من وقع عليهم الاختيار سيكون بداية من يوم الثلاثاء لمدة أسبوع

موعد نتيجة تظلمات الاختبارات :

6- سيعلن إتاحة التظلمات فى نتائج الاختبارات بداية من يوم الاثنين ولمدة أسبوع بعد سداد الرسوم المقررة والمراجعة ستكون بديوان عام الوزارة خلال الأسبوع القادم.

موعد استلام الملفات لغير المستوفين الشروط :



*****************

7- استلام الملفات لغير المستوفين الشروط ستبدأ من يوم 15 أبريل.

نموذج الاتصال

تابعونا على صفحتنا على الفيس بوك واخبارنا على جوجل لكى تتمكنو من الحصول على اخر الاخبار التعليمية لحظه بلحظه من مدونة نتيجة الامتحانات الموقع الاول فى مصر المتخصص فى عرض نتائج الطلاب



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-